مودل روز بعد عملية قص الجفون : لم أخبر إلا متابعيني !
تابعونا على:

سوشيال ميديا

مودل روز بعد عملية قص الجفون : لم أخبر إلا متابعيني !

نشر

في

1٬232 مشاهدة

مودل روز بعد عملية قص الجفون : لم أخبر إلا متابعيني !

شاركت مودل روز مجموعة فيديوهات لها عبر “سناب شات” تحدثت فيها عن تفاصيل خضوعها لعملية قص الجفون التي كانت تريد القيام بها منذ فترة.

وقالت: “ذهبت للدكتور وكنت أنوي يعمل لي توسيع عيني فلم يفعل سوى بإزالة الجلد الزائد في جفوني، وسويته اليوم 15 دقيقة وأنا صاحية بس وضع لي بنج موضعي”.

وأضافت: “كان ممكن يصير فيه انتفاخ وبروز، سويتها وأنا صاحية بس بنج موضعي، ما قلت لأي أحد، ولا كان حتى عندي موعد..

رحت من شهرين وكشف عليا وقالي فيه موعد في سبتمبر، فكلموني يوم الجمعة قالولي فيه موعد يوم الاثنين فيه حد كنسل لو تحبي تيجي قلت أكيد بروح”.

وتابعت “سويتها وكان بخاطري أساويها منذ سنين وانشالله النتيجة تكون حلوة ما أدري وأهم شيء أن لا تترك أي اثر وبس تطلع النتيجة أقلكم يلي عندن مشكلة بالجفن المبطن”.

وأوضحت مودل روز أنها لم تخبر أحدا بها إلا متابعيها حتى الآن، وأنها لم تخبر أهلها، مضيفة “أنا ما قلت لماما لأنها تسويلي فيلم هندي هتحسب عملية وبنج وحتخاف، فما قلت لحد..

بس يارب ما تتنفخ، لكن من سلبياتها إني لحد الان مو قادرة أشوف، هما كاتبين ذا في الورقة يعني إن ممكن يحصل مشكلة في الرؤية لأيام”

مودل روز

هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.  بدأت نشاطها في عام 2013 لتدخل في عالم  عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه.

كما وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستقرام ووصل عددهم إلى  أكثر من 12 مليون متابع.

حظيت روز بشهرة واسعة لكونها أول سعودية تعرض موديلات الملابس والأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساعدها وجودها في الولايات المتحدة على انتشار أسرع، حيث شاركت في عدد من أعداد المجلات التي ظهرت كعارضة أزياء على صفحاتها.

موديل روز، أو كما يلقبونها، باربي الخليج، اسمها الحقيقي “روزانا” ولكنها عُرفت في الوطن العربي باسم روز، وولدت باربي  الخليج  في السعودية في المنطقة الشرقية، التي  عاشت طفولتها فيها قبل أن تنتقل إلى الرياض. لتصبح بعد ذلك وبعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أشهر عارضة أزياء عربية

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.