جدول مواعيد فعاليات موسم الرياض 2023 القادمة
تابعونا على:

السعودية

جدول مواعيد فعاليات موسم الرياض 2023 القادمة

نشر

في

450 مشاهدة

جدول مواعيد فعاليات موسم الرياض 2023 القادمة

تستمر فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة 2023، الذي يعد إحدى أكبر الأنشطة الثقافية والترفيهية، باعتباره فرصة للترويج للتراث والثقافة السعودية للعالم.

كتب: وسيم رزوق 

ما تسعى إلية المملكة من موسم الرياض يكمن في تنشيط حركة الاقتصاد وفتح آفاق جديدة للسياحة في السعودية، حيث يعد فرصة للشركات السعودية للترويج لمنتجاتها.

مواعيد فعاليات موسم الرياض القادمة

بطولة wwe

من المقرر أن تقام بطولة WWE في مسرح محمد عبده أرينا، يوم السبت الموافق 4 نوفمبر مع أشهر نجوم WWE، الذين سيلتقون لأول مرة منذ عام 2018 ومنهم بطل العالم، جون سينا.

ليالي كوميدية

وهي عروض كوميدية يقدمها الفنان الكوميدي إبراهيم حجاج بمشاركة عدد من ألمع الكوميديين المحليين والعرب في سهرات تمزج بين الفكاهة والإبداع.

مسرحية تطبق الشروط والأحكام

المسرحية تدور حول طباخ شاب يحب ابنة مدير المطعم الذي يعمل فيه وعندما يتقدم لها يشترط عليه والدها شرطا لكي يستطيع تنفيذه لا بد أن يدخل دار مسنين مخصص للمجرمين المعتزلين، فما هو الشرط وهل يستطيع الطباخ تنفيذه؟

ما الهدف من موسم الرياض 2023؟

يهدف موسم الرياض في نسخته الرابعة 2023 لخلق أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، وتمكين ما يقارب 2000 شركة محلية ودولية لإقامة أكثر التجارب الترفيهية تميّزاً حول العالم على مساحة تتجاوز 7 ملايين متر مربع .

معلومات حول موسم الرياض

انطلاقة موسم الرياض الأولى كانت عام 2019 كجزء من مواسم السعودية الترفيهية، وهو الأضخم من نوعه في المنطقة، واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر.

وتستمر فعالياته عادة لمدة 3 أشهر وأحياناً تتجاوز تلك المدة، ويقدّم الموسم ما يناسب جميع الأذواق والأعمار، سواء من محبي الموسيقى أو الثقافة أو الفنون، أو من هواة الألعاب التي تحطّم جميع الأرقام القياسية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X