ميزة جديدة من "TikTok" تسمح لمنشئي المحتوى بتحصيل اشتراكات مدفوعة
تابعونا على:

عالم

ميزة جديدة من “TikTok” تسمح لمنشئي المحتوى بتحصيل اشتراكات مدفوعة

نشر

في

213 مشاهدة

ميزة جديدة من "TikTok" تسمح لمنشئي المحتوى بتحصيل اشتراكات مدفوعة

يستعد تطبيق “TikTok” الصيني، لإطلاق خدمة “TikTok LIVE” هذا الأسبوع، وهي برنامج يتيح للمشاهدين الدفع للاشتراك في بث مباشر محدد يريدون دعمه، وهو ما سيتيح لصناع المحتوى أن «يدروا إيرادات شهرية متوقعة» ويكيفوا بثهم المباشر بأسلوبهم الشخصي.

وستتيح الخدمة الجديدة، للمعجبين الوصول إلى الامتيازات مثل الدردشة الخاصة بالمشتركين فقط، والعواطف الخاصة بمنشئ المحتوى والشارات التي تميزهم عن غير المشتركين.

سيتم إطلاق البرنامج الذي يتيح الربح من TikTok رسميًا في الاختبار التجريبي في 26 مايو، مع عدد محدد من المبدعين الذين تمت دعوتهم للمشاركة.

ومن المتوقع، أن يكون سعر اشتراكات TikTok Live “مشابهًا” لحزم Twitch ، والتي تبدأ من 4.99 دولارًا شهريًا (على الرغم من وجود مستويات تصل إلى 24.99 دولارًا في الشهر).

وفقًا لمنشور إعلان TikTok ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر لعرض أو شراء اشتراك مدفوع ، ولا يمكن لمنشئي المحتوى تقديم اشتراكات إلا إذا كان لديهم ما لا يقل عن 1000 متابع.

و”تيك توك” ليست المنصة الوحيدة التي تنضم لسوق الاشتراكات، ففي يناير أطلقت “إنستجرام” أول اختبار لاشتراكات منشئي المحتوى في الولايات المتحدة والتي توفر وصولاً إلى قصص ومقاطع فيديو “إنستجرام لايف” الحصرية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.