ميسي يوافق على عرض باريس سان جيرمان وسيحصل على 35 مليون يورو عن كل موسم
تابعونا على:

سوشيال ميديا

ميسي يوافق على عرض باريس سان جيرمان وسيحصل على 35 مليون يورو عن كل موسم

نشر

في

672 مشاهدة

ميسي يوافق على عرض باريس سان جيرمان وسيحصل على 35 مليون يورو عن كل موسم

بعد يومين من التشويق وافق ليونيل ميسي Lionel Messi على صفقة لمدة عامين للانضمام إلى “باريس سان جيرمان” بعد خروجه المفاجئ من برشلونة ، حسبما قال كاتب العمود الرياضي في “بي بي سي”  سبورت غيليم بالاغ Guillem Balague.

حيث قال في حديثه لبي بي سي راديو 5 لايف بما معناه “تم تأكيد كل شيء، ليونيل ميسي سيكون لاعب باريس سان جيرمان، هذا كل شيء ، لقد تم. لقد حدث في الدقائق القليلة الماضية”.

وكان ذكر الصحفي الايطالي Fabrizio Romano تفاصيل الصفقة الإجمالية عبر حسابه على تويتر قائلًا بما معناه”العقد مدته سنتان، ويحصل ميسي على حوالي 35 مليون يورو لكل موسم يشمل إضافات أخرى”.

وغادر قائد الأرجنتين البالغ من العمر 34 عامًا برشلونة  النادي الوحيد الذي لعب معه على الإطلاق، حيث لم يتمكنوا من تحمل صفقة جديدة بموجب قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني.

والتقطت صور لميسي وعائلته في مطار إلبرات في برشلونة بعد ظهر الثلاثاء بعد ظهور أنباء عن الصفقة، كما شاركت أنتونيلا روكوزو صورة على “انستغرام” تجمعها بميسي خلال توجههما الى باريس.

ولازال اسم اللاعب يتصدّر الترند العالمي على “تويتر” منذ اعلان رحيله عن برشلونة، واليوم بخبر انضمامه الى باريس سان جيرمان.

يعتبر ميسي أحد أعظم اللاعبين في كل العصور ، وسجل 672 هدفًا في 778 مباراة لبرشلونة ، النادي الذي انضم إليه عندما كان يبلغ من العمر 13 عامًا.

وفاز بجائزة الكرة الذهبية ست مرات وفاز بـ 35 لقباً مع النادي الكتالوني.

وسيم الدالي صحفي بقناة فرانس 24 كتب على “تويتر“: ” جماهير باريس سان جيرمان تتجمع أمام ملعب حديقة الأمراء في انتظار قدوم ليونيل ميسي إلى العاصمة  باريس بعد الاتفاق الذي توصل إليه الطرفان على انضمام ميسي لمدة موسمين إلى فريق العاصمة الفرنسية”

ضاري الركاد شارك فيديو عبر “تويتر” للحظة وصول ماتيو ابن ميسي الى المطار قبل السفر الى باريس وكتب ” عينكم على ماتيو ابن ليونيل لحظة وصولهم الى المطار قبل السفر الى باريس ، الشهرة احيانا حاجة مو كويسه .”

وعبر الجمهور عن فرحته بانتقال ميسي الى باريس سان جيرمان وتفاعلوا مع الخبر بشكل واسع من خلال آلاف التغريدات

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.