ميغان ماركل ستغيب عن حفل كشف الستار عن تمثال الأميرة ديانا الجديد. فما السبب؟
تابعونا على:

مشاهير

ميغان ماركل ستغيب عن حفل كشف الستار عن تمثال الأميرة ديانا الجديد. فما السبب؟

نشر

في

770 مشاهدة

ميغان ماركل ستغيب عن حفل كشف الستار عن تمثال الأميرة ديانا الجديد. فما السبب؟

سيعود الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إلى المملكة المتحدة للمرة الثانية منذ استقلاله عن العائلة المالكة البريطانية قريباً، حيث سيتم كشف الستار عن تمثال الأميرة ديانا الجديد في 1 يوليو 2021, بمناسبة إحياء ذكرى ميلادها ال 60.

ومن المتوقع أن تغيب زوجته ميغان ماركل دوقة ساسكس عن هذا الحدث الهام في المملكة المتحدة، بسبب ولادتها لابنتها ليليبيت ديانا مونتباتن وندسور في وقت سابق هذا الشهر، إذ سيكون عمر ابنتها أقل من شهر في وقت الاحتفال.

ويعتبر هذا ثاني حفل لم تحضره ميغان ماركل منذ تخليها عن واجبتها الملكية وانتقالها مع زوجها الأمير هاري وابنها آرتشي إلى الولايات المتحدة الأميركية، إذ أنها لم تحضر جنازة الأمير فيليب دوق إدنبرة بعد وفاته في 9 أبريل الماضي، بناءً على نصيحة طبيبها لأنها كانت لاتزال حاملاً في ذلك الوقت.

وسيتم كشف الستار عن تمثال الأميرة ديانا الجديد في حديقة قصر كنسينغتون حيث كانت تعيش ديانا أميرة ويلز، الأميرة التي أحبها عموم البريطانيون ولقبوها بأميرة القلوب.

الأمير هاري يرزق بابنته الجديدة

والجدير بالذكر أن الأميرة هاري وميغان رحبا بابنتهما الثانية في 4 يونيو، وأعلنا الخبر بعد يومين من ولادتها، والتي يحمل اسمها تكريماً لجدتيها إليزابيث وديانا.

وتبلغ “ليلي” كما يحلو للأمير هاري وزوجته مناداة طفلتهما أقل من شهر، حيث ولدت في رعاية موثوقة من الأطباء والموظفين في مستشفى سانتا باربرا الريفي في كاليفورنيا، وهذا هو السبب الي جعل ميغان تفضل البقاء في منزلها بحسب مصادر مقربة منها.

وعلى عكس الأمير هاري، سيكون أخوه الأمير ويليام مصحوباً بزوجته الدوقة كيت، وبحسب مصادر إعلامية بريطانية، فإن الملكة إليزابيث الثانية ستستغل وجود حفيدها الأمير هاري في بريطانيا لدعوته للغذاء في قصر ويندسور والحديث معه على انفراد.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.