مي حريري تستمتع بوقتها في لندن برفقة راغب علامة
تابعونا على:

سوشيال ميديا

مي حريري تستمتع بوقتها في لندن برفقة راغب علامة

نشر

في

320 مشاهدة

مي حريري تستمتع بوقتها في لندن برفقة راغب علامة

نشرت الفنانة اللبنانية مي حريري على انستغرام الخاص بها فيديو جمعها مع الفنان راغب علامة من أحد الأعراس في لندن .

على الرغم من كون الفنانة مبتعدة عن الاضواء قليلا الا انها تشارك محبيها على الانستغرام يومياتها .

مي حريري هي فنّانة لبنانية كانت انطلاقتها الفنية عام 2003 بأغنية حملت عنوان حَ سهّر عيونو. ولعل الأغنية التي جعلتها أكثر شهرة كانت (تعالا نرقص) وعلى الرغم من الأدوار الكثيرة التي تلقتها في مجال التمثيل إلّا أنّها فضّلت البقاء في عالم الغناء فقط.

اليوم تعد حريري واحدة من المغنيات الأشهر في لبنان، ولا تزال تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة نسبياً تجعلها ضمن الصف الأول. ومع أنها لم تصدر ألبوماً كاملاً منذ حوالي 10 أعوام، فهي لا تزال معروفة في الوسط الفني اليوم مع أغانٍ منفردة تصدر من وقت لآخر.

في عام 2004 اطلقت ألبومها الأول الذي حمل عنوان حَ سهّر عيونو والذي تضمّن ثمان أغاني وهي: لمّا قلبي اختار، حَ سهّر عيونو ، أمّا عليك كلام، وغلاوتي عليك ،أنت أنا،مع مين ، طمن بالي ، حبيبي ياريت.

في عام 2006 أطلقت مي ألبومها الثاني بعنوان حبيبي انت (حسن) والذي تضمن أغنيتين لطليقها الراحل ملحم بركات أعادت غنائها بصوتها. تضمن الألبوم تسع أغاني وهي حبيبي انت، يابتاع الغرام، فلاحة، دنا ،عينك مني، مع مين، حمامة بيضا، حسن، لا تناموا. وكان الألبوم من انتاج شركة ميلودي.

أمّا ألبومها الثالث والأخير كان في عام 2008 تحت عنوان عمري تاني والذي كان من انتاج شركة عالم الفن وتضمن الالبوم ثمان أغان وهي: تعالا نرقص، شكر وعرفان، شوهيدا، فاكر ايه، بدي بدي، أسبوع وانت بعيد، يا ماما، وعشان الخير.

إلى جانب هذه الألبومات الثلاثة لمي حريري العديد من الأغاني الفردية التي تطلقها بين فترة وأخرى وهي: أغنية بهواك التي جمعتها مع الفنانة فلّة الجزائريّة، بعيدك يا أمي، أمّا عليك كلام، طمن بالي، وعدني (2016)، حبيبي بدو يجنني (2016)، ندمانة (2017)، على راسي (2018)، كتحكم في حياتي (2018).

إلى جانب حياتها الفنيّة كانت مي تهتم بالأعمال الخيرية وتشارك في العديد من الفعاليّات والمهرجانات الخيرية حيث شاركت في حفل فنّي في دار الأوبرا في مصر تحت إشراف اليونيسيف بعنوان (معاُ من أجل أطفالنا) كما شاركت في حملة للحد من انتشار الإيدز بدعوة من اليونيسف بالتعاون مع شركة كوكا كولا وكان ذلك بالتزامن مع إطلاقها لألبومها حبيبي إنت عام 2006.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.