نادي الهلال السعودي يتوّج بكأس موسم الرياض: ما أهمية هذا الفوز؟
تابعونا على:

السعودية

نادي الهلال السعودي يتوّج بكأس موسم الرياض: ما أهمية هذا الفوز؟

نشر

في

178 مشاهدة

نادي الهلال السعودي يتوّج بكأس موسم الرياض: ما أهمية هذا الفوز؟

استطاع نادي الهلال السعودي تحقيق الفوز على نظيره النصر بنتيجة 2-0 ضمن مباراة كأس موسم الرياض لكرة القدم التي أقيمت مؤخراً في المملكة العربية السعودية حيث تم تتويجه بالكأس فور انتهاء المباراة.

كيف استطاع نادي الهلال التتويج باللقب؟

في الشوط الأول، أحرز سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش هدف الافتتاح للهلال في الدقيقة 18، وذلك بعد استلامه تمريرة عرضية من عبد الحميد وتسديدة قوية في مرمى الحارس راغد النجار.

بعد ذلك بـ 30 دقيقة، عزز سالم الدوسري تقدم الهلال بالهدف الثاني، مستغلاً تمريرة من مالكوم وتقدم الحارس ليضع الكرة في الشباك.

كما شهدت المباراة عودة كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن مباراة فريقه السابقة أمام إنتر ميامي.

ومن المعروف أن الهلال كان قد فاز في مباراته الافتتاحية بالبطولة على إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي بنتيجة 4-3.

يأتي الفوز ليؤكد تفوق الهلال على النصر في الموسم الحالي، حيث سبق وأن حقق الفوز عليه في الدور الأول من بطولة دوري روشن السعودي بنتيجة 3-0.

دوري روشن السعودي وأهميته

دوري روشن السعودي” يُعد الفعالية الرياضية الأكثر أهمية في المملكة، وهو المنافسة الرياضية ذات أعلى نسبة مشاهدة في المنطقة.

يُقام هذا الدوري بمشاركة أبرز لاعبي كرة القدم السعوديين، بالإضافة إلى نخبة من اللاعبين المحترفين المحليين والعالميين، حيث يُقدم لعشاق الساحرة المستديرة لقاءات أسبوعية مليئة بالندية والإثارة.

يُعد دوري روشن السعودي أحد المبادرات الريادية التي تطلقها روشن ضمن التزامها بتقديم فعاليات رياضية وترفيهية مميزة، التي تُسهم بشكل فاعل في تعزيز جودة الحياة داخل المملكة.

تماشياً مع توجهات روشن الهادفة لدعم الحركة الرياضية بالبلاد، تُبرز هذه المبادرة الإيمان بقيمة الرياضة وتأثيرها الإيجابي.

X