ناشطون يضغطون لوقف بناء مساكن بريستول الجديدة!
تابعونا على:

أخبار لندن

ناشطون يضغطون لوقف بناء مساكن بريستول الجديدة!

نشر

في

1٬814 مشاهدة

ناشطون يضغطون لوقف بناء مساكن بريستول الجديدة!

طلبت مجموعة Thornbury من رئيس مجلس South Gloucestershire لحماية المساحات الخضراء بالمنطقة من استخدامها لتلبية احتياجات الإسكان في بريستول.

حث كولين غاردنر من TRAPP’D (سكان ثورنبيري ضد التنمية سيئة التخطيط) توبي سافاج على وضع احتياجات سكان جنوب جلوسيسترشاير قبل احتياجات بريستول في اجتماع عام.

قال غاردنر أمام اجتماع مجلس ساوث جلوسيسترشاير يوم الأربعاء ، 19 مايو: “إذا اضطررنا إلى التخطيط لمعالجة نقص الإسكان في بريستول ، فإن العواقب على مساحاتنا الخضراء ستكون كارثية”.

من المحتمل أن تكون احتياجات الإسكان المستقبلية في المنطقة وكيفية تلبيتها مشكلة شائكة لعمدة دان نوريس من حزب العمال.

حيث تم سحب خطة إسكان إقليمية سابقة بقيادة الهيئة المشتركة لغرب إنجلترا (Weca) بعد أن تعرضت لانتقادات شديدة من قبل مفتشي التخطيط الحكوميين في عام 2019.

وكانت الخطة المشتركة ستشهد بناء 105000 منزل في بريستول وجنوب جلوسيسترشاير وشمال سومرست وباث وشمال شرق سومرست بحلول عام 2036.

الآن ، في إطار إصلاحات التخطيط المقترحة، من المتوقع أن يخطط مجلس مدينة بريستول لتشييد 35 في المائة من المنازل أكثر مما كان متوقعًا في السابق. وهذا يعني أنه سيتعين عليها بناء 828 منزلًا إضافيًا سنويًا لإجمالي 3196 منزلًا سنويًا ، وفقًا لمتحدث باسم المجلس.

اقترحت الحكومة زيادة بنسبة 35 في المائة لأكبر السلطات المحلية لدفع المزيد من بناء المنازل في مواقع “الحقول البنيوية” بدلاً من المساحات الخضراء استجابةً للتعليقات على الكتاب الأبيض الخاص بالتخطيط الذي صدر العام الماضي.

وفي الوقت نفسه ، فإن استجابة الحكومة للاستشارة تعني أن ساوث جلوسيسترشاير ستشهد على الأرجح انخفاضًا طفيفًا في عدد المنازل المتوقع بناؤها على مدار الخمسة عشر عامًا القادمة.

يتطلب قانون التخطيط من السلطات المحلية التعاون لتوفير مساكن كافية للسكان، لكن الحكومة قالت إنها تنوي إلغاء “واجب التعاون”.

ومع ذلك ، توفر Weca إطارًا للمجالس الأعضاء في بريستول وجنوب جلوسيسترشاير وباث وشمال شرق سومرست لمواصلة العمل معًا. كما تتعاون السلطات المحلية الثلاث في خطة إسكان شبه إقليمية يأملون في وضعها بحلول عام 2023.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.