كيف احتفل نجوم الرياضة العالمية بيوم التأسيس السعودي؟ | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

كيف احتفل نجوم الرياضة العالمية بيوم التأسيس السعودي؟

نشر

في

184 مشاهدة

كيف احتفل نجوم الرياضة العالمية بيوم التأسيس السعودي؟

شهد يوم التأسيس السعودي مشاركة واسعة من نجوم الرياضة العالميين المتواجدين في الأندية السعودية، حيث ارتدوا الزي السعودي التقليدي وظهروا في عدة مقاطع فيديو وصور تعبر عن فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية.

الزي الوطني والعرضة السعودية

لفت النجم الفرنسي كريم بنزيمة الأنظار بمشاركته في تأدية العرضة السعودية رفقة زملائه من نادي الاتحاد. كما ظهر نجوم نادي الشباب والهلال، بما فيهم البرازيلي نيمار، وهم يرتدون الأزياء الوطنية ويحتفلون بهذه المناسبة.

كما تفاعلت منصات التواصل الاجتماعي مع الصور والمقاطع التي شاركها النجوم، وعبروا من خلالها عن سعادتهم بالمشاركة في احتفالات يوم التأسيس وتقديرهم للثقافة السعودية.

ومن بين نجوم كرة القدم العالمية، كان النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش والبلجيكي يان كاراسكو اللذان ظهرا بالزي الوطني ورمز الصقر، وهو أحد الرموز الهامة في شعار يوم التأسيس وفي التراث العربي.

تهاني النجوم للشعب السعودي

وقد أعرب العديد من النجوم، بمن فيهم كريستيانو رونالدو، عن تهانيهم للشعب السعودي بهذه المناسبة عبر حساباتهم الشخصية، مثمنين جذور الدولة السعودية وإنجازاتها التاريخية.

كما شارك نجوم نادي النصر ونادي الأهلي في الاحتفالات من خلال التقاط الصور في الأماكن والمجالس السعودية التراثية، معبرين عن احترامهم لتقاليد المملكة ومشاركتهم لأفراح شعبها.

X