نقابة الفنانين في سوريا تمنع إقامة حفل لمحمد رمضان في دمشق
تابعونا على:

حفلات

نقابة الفنانين في سوريا تمنع إقامة حفل لمحمد رمضان في دمشق

نشر

في

190 مشاهدة

نقابة الفنانين في سوريا تمنع إقامة حفل لمحمد رمضان في دمشق

بعد إنتشار الكثير من الأخبار حول إقامة الفنان المصري حفل في العاصمة السورية دمشق نشرت الصفحة الرسمية للنقابة منشوراً ينص على منع الفنان من إقامة حفلته مع عدم تعليق الفنان على الخبر.

وفي التفاصيل، أضافت النقابة في بيان لها عبر صفحتها على فيسبوك ” وانتهى ونقطة عالسطر وماتقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لايخرج عن سياستهم الاعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية”

حفلات محمد رمضان الأخيرة

نشر الفنان المصري على صفحته الشخصية على فيسبوك سابقاً أنه سيجري ثلاث حفلات في سوريا، كردستان العراق وقطر.

إلغاء حفلة الفنان في قطر

أكدت وزارة الثقافة القطرية أنّها لم تعط أيّ رخصة للمغني والممثل المصري محمد رمضان لإقامة حفل في الدوحة يوم  تشرين الثاني المقبل.

وجاء إعلان الوزارة بعد حملة غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي رفضت استقبال محمد رمضان، بسبب ما قالت إنّها إساءات ومواقف عدائية تجاه قطر، عبّر عنها المغني في حفلات ولقاءات تلفزيونية.

ورفعت الحملة وسم #قطر_ترفض_محمد_رمضان، بعد وقت قصير من نشر رمضان تغريدة قال فيها: “وأخيراً أقوى حفلة في قطر الشقيقة الغالية.. أشوفكم على خير وتمنياتي لكم بدوام النجاح والتوفيق أميراً وشعباً”.

وتصدّر الوسم الرافض لمجيء محمد رمضان قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على “تويتر” في قطر. وتداول عددٌ كبير من مرتادي مواقع التواصل فيديوهات، كان أبرزها فيديو في حفل وجّه فيه رمضان عبارات “غير لائقة” ضد قطر.

وسخر مستخدمون قطريون وعرب من تحوّل قطر في خطاب رمضان فجأةً إلى “الشقيقة الغالية”، في إعلان المغنّي عن الحفل ضمن الفعاليات المصاحبة لمونديال قطر، والذي ينطلق في 20 تشرين الثاني المقبل.

وجاء نفي وزارة الثقافة منحها ترخيصاً لإقامة حفلٍ لرمضان في معرض ردّها على استفسار من حساب يحمل اسم “الوليد بن محمد”، تساءل في تغريدة عبر “تويتر”: “هل فعلاً تم منح ترخيص لهذا (..) الّي تكلم على قطر؟!”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.