نقل إنكلترا بأكملها إلى قيود المستوى الرابع
تابعونا على:

أخبار لندن

نقل إنكلترا بأكملها إلى قيود المستوى الرابع

نشر

في

526 مشاهدة

نقل إنكلترا بأكملها إلى قيود المستوى الرابع

استعدت الحكومة لبعض القرارات الصعبة ولم يستبعد وزير مكتب مجلس الوزراء مايكل جوف نقل إنكلترا بأكملها إلى قيود المستوى الرابع حيث قال لبي بي سي بريكفاست: “نحن نراجع ونقرر أي مستوياتٍ يجب أن تكون تُفرَض على أجزاء البلاد على أساس الأدلة العلمية.

“سيقدم مركز الأمن الحيوي المشترك (JBC) توصيةً إلى الوزراء، لكن لا يمكنني استباق ذلك لأنه من الواضح أن يكون الحكم على أساس الوضع الطبي.

“إن NHS تتعرض لضغوط ٍوهذه أشهرٌ صعبة قادمة.”

قال رئيس الكلية الملكية لطب الطوارئ أنه سيكون هناك تأخر قبل أن تشعر هيئة الخدمات الصحية الوطنية بفائدة قيود المستوى الرابع المفروضة على لندن والجنوب الشرقي.

كما قالت الدكتورة كاثرين هندرسون لبي بي سي بريكفاست: “نأمل أن نبدأ في رؤية فوائد قيود المستوى الرابع في لندن ومعدلات انتقال الفايروس لكن هناك تأخير كبير.”

كل الأشخاص الذين نراهم في الوقت الحالي أصيبوا قبل أسبوعين.”

وأضافت: “من المهم للغاية ألا نحصل على زيادةٍ أخرى في معدلات الإصابة”.وفي حديثها عن العام الجديد، قالت: “من فضلكم، لا تخاطروا في هذا الأمر، من فضلكم لا تجعلوا إمكانية زيادة الإصابة ممكنة.

وتابعت بقولها: “لا تختلطوا، ارتدوا أقنعة، اغسلوا أيديكم، ابقوا منفصلين وقوموا بفعل كل الأشياء التي نعرف أننا نحتاج حقاً إلى أن يأخذها الناس على محمل الجد.”

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.