نهاية أسبوع ممطرة في المملكة المتحدة  قبل قدوم الثلوج
تابعونا على:

أخبار لندن

نهاية أسبوع ممطرة في المملكة المتحدة  قبل قدوم الثلوج

نشر

في

1٬150 مشاهدة

نهاية أسبوع ممطرة في المملكة المتحدة  قبل قدوم الثلوج

 

حذر  خبراء الأرصاد الجوية أمطارًا ورياحً قوية من المتوقع أن تضرب المملكة المتحدة في الأيام المقبلة، مع عطلة نهاية أسبوع ممطرة وقدوم الثلوج بعد بضعة أيام فقط.

ومن المرجح انخفاض درجات الحرارة، واجتياح الطقس العاصف المملكة المتحدة . كما من المتوقع أن تجتاح الجبهة الباردة المناطق الجنوبية مع درجات حرارة منخفضة خلال النهار وتشكل الصقيع في الفترة الليلية.

وكشف خبراء الأرصاد أن  الثلوج قد تتساقط للمرة الأولى هذا الموسم في غضون أقل من أسبوعين، على الرغم من أنها ستغطي الأراضي المرتفعة على الأرجح حيث تنخفض درجات الحرارة. بالإضافة إلى توقع هبوب رياح قوية واحتمال هطول أمطار غزيرة في الأجزاء الغربية من المملكة المتحدة.

وقال أيدان ماكجيفيرن من مكتب الأرصاد الجوية: “ستتلبد سماء العديد من المناطق بالغيوم المحملة بالأمطار مرة أخرى خلال نهار السبت. وبحلول نهاية نفس اليوم، ستحل بعض الأجواء الرطبة في كل من أيرلندا الشمالية وغرب اسكتلندا، لتنتشر بعدها في جميع أنحاء البلاد”.

كما حذر خبراء الأرصاد الجوية من أن أجواء قطبية متجمدة يمكن أن تضرب البلاد في غضون أسابيع، مما سيؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة وقدوم الثلوج. حتى أن بعض التوقعات تنص على تساقط الثلوج في أجزاء من ويلز وأسكتلندا في 24 أكتوبر/ تشرين الأول.

ومن جهة أخرى، من المقرر أن ينتهي تحذير الضباب بكورنوال وديفون وسومرست ودورست على الساعة 10 صباحًا اليوم الخميس.

وحذر مكتب الأرصاد الجوية من تشكل ضباب كثيف في بعض الأماكن خلال الفترة الصباحية، مع انخفاض مجال الرؤية إلى أقل من 100 متر في بعض الأحيان أو حتى أقل من 50 مترًا في عدد من المناطق و من المتوقع أن يرتفع معظم هذا الضباب ويتلاشى بحلول منتصف الفترة الصباحية، ولكنه قد يستمر حتى وقت متأخر من صباح نهار اليوم”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.