هاري وميغان يتبرعان لمدة عام لمأوى النساء الحوامل
تابعونا على:

مشاهير

هاري وميغان يتبرعان لمدة عام لمأوى النساء الحوامل

نشر

في

1٬196 مشاهدة

هاري وميغان يتبرعان لمدة عام لمأوى النساء الحوامل

بمناسبة عيد الأم في الولايات المتحدة الأميركية الذي يتم الاحتفال به في الأحد الثاني من شهر مايو من كل عام، تبرعت ميغان ماركل والأمير هاري، من خلال مؤسستهما Archewell وبالشراكة مع Procter & Gamble بالحفاضات ومستلزمات التنظيف لمنظمة مقرها لوس أنجلوس توفر السكن من أجل النساء الحوامل وأطفالهن لمدة عام.

نشر موقع مؤسسة Archewell التابع لهاري وميغان أن التبرع سيدعم مكان السكن الأول لمنظمة Harvest Home التي توفر المأوى من أجل النساء الحوامل وأطفالهن، بالإضافة إلى ملجأهم الجديد الذي لم يفتح بعد.

أرسلت ميغان ماركل الحامل بطفلها الثاني، إلى جانب التبرع خطاباً شخصياً إلى مؤسسة Harvest Home، جاء فيه: “بصفتي أماً وأماً حاملاً، أقدر بشدة أهمية دعم المجتمع لبعضه، وتوفير موارد الحمل الآمنة والحصول على توجيهات صحية موثوق بها في بيئة الرعاية، فهذه الوسائل ضرورية ليس فقط لصحتنا الجسدية بل لصحتنا العقلية”.

وشكرت ميغان المنظمة لرعايتها واستضافتها للنساء والأمهات اللواتي تم رفضهن في مكان آخر دون أي ذنب من جانبهن.هاري وميغان يتبرعان لمدة عام لمأوى النساء الحوامل

وكتبت ميغان: ” عندما نفكر في مدى ضعف أي أم خلال فترة الحمل، فإننا نكتسب منظوراً حول مدى الصعوبة التي يمكن أن تواجهها النساء الحومل ذوات البشرة السمراء وخاصة اللواتي ينتمين إلى مجتمعات قليلة الموارد”.

وركز خطاب دوقة ساسكس على المصاعب الاقتصادية التي أثرت على النساء وخاصة ذوات البشرة السمراء خلال انتشار فيروس كورونا.

كما توجهت منظمة Harvest Home عبر صفحتها على الإنستغرام بالشكر للأمير هاري وميغان على التبرع بالحفاضات ومواد التنظيف والضروريات الأخرى.

حيث نشروا: ” عيد أم سعيد اليوم وكل يوم لجميع الأمهات هناك، شكراً لك على حبك الدائم وطاقتك التي لا تعرف الكلل، ولوجودك المميز الكافي، نحن نحبك”, ” اليوم يسعدنا أن نحصل على دعم مؤسسة Archewell ودوق ودوقة ساسكس الذين يتبرعون بالحفاضات ومستلزمات التنظيف لضمان الاحتفال بجميع الأمهات والأطفال في Harvest Home على مدار العام”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.