ما هي قيمة "الهايد بارك" العقارية حسب التصنيف الجديد
تابعونا على:

أخبار لندن

ما هي قيمة “الهايد بارك” العقارية حسب التصنيف الجديد

نشر

في

3٬729 مشاهدة

ما هي قيمة "الهايد بارك" العقارية حسب التصنيف الجديد

كتبت: ساندي جرجس

قالت أبحاث جديدة، إن حديقة Hyde Park في لندن هي واحدة من الأثني عشر مساحة الخضراء الأكثر قيمة في العالم، وتبلغ قيمتها حوالي 19 مليار جنيه استرليني.

واحتلت حديقة لندن المركزية هايد بارك، المركز الرابع من حيث القيمة في العالم بعد حديقة جولدن جيت “Golden Gate Park” في سان فرانسيسكو، وسنترال بارك Central Park في نيويورك، وإنجليشر غارتن Englischer Garten في ميونيخ.

وتم حساب التكلفة المحتملة للمطورين من المساحات الخضراء الحضرية من قبل فليمو Flymo، عن طريق حساب متوسط تكلفة الشقة في المدينة من حجم الحديقة.

ما هي قيمة "الهايد بارك" العقارية حسب التصنيف الجديد

ووفقاً لبحثها، فإن متوسط أسعار العقارات في لندن تبلغ 13.197 جنيهاً إسترلينياً للمتر المربع، في حين تصل مساحة هايد بارك إلى 1.416.400 متر مربع، وتصل قيمة الحديقة إلى 18.7 مليار جنيه استرليني.

ووجدت النتائج أن حديقة غولدن غيت في سان فرانسيسكو، هي أغلى مساحة من المساحات الخضراء الحضرية في العالم، وتبلغ مساحتها أكثر من أربعة ملايين متر مربع، وتصل قيمتها إلى أكثر من 35.5 مليار جنيه استرليني.

وتستحق سنترال بارك في نيويورك أكثر من 45 مليار دولار، على أساس أسعار العقارات في نيويورك.

وتشمل الحدائق الأخرى التي ظهرت في القائمة حدائق الخليج في سنغافورة، وهي منطقة من صنع الإنسان من المساحات الخضراء، بقيمة 14 مليار جنيه استرليني لسوق العقارات في المدينة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.