هل يعيد وائل كفوري وجيسيكا عازار قصة عمرو دياب ودينا الشربيني؟ هل يعيد وائل كفوري وجيسيكا عازار قصة عمرو دياب ودينا الشربيني؟
الرئيسية / منوعات / هل يعيد وائل كفوري وجيسيكا عازار قصة عمرو دياب ودينا الشربيني؟
هل يعيد وائل كفوري وجيسيكا عازار قصة عمرو دياب ودينا الشربيني؟

هل يعيد وائل كفوري وجيسيكا عازار قصة عمرو دياب ودينا الشربيني؟

منذ إعلان الإعلامية ريما نجيم خبر طلاق وائل كفوري، بدأت الشائعات تنتشر حول ارتباط الفنان اللبناني بمواطنته الإعلامية جيسيكا عازار كلما ظهرا معاً في مناسبة ما.

ولم يرد كفوري إطلاقاً على هذه الإشاعات، فيما نفت جيسكيا خبر زواجها منه، مشيرة إلى أنه من أصدقائها المقربين، وقد أثار الجدل ظهورها معه في عيد ميلاده الـ45 الذي احتفل به في شهر سبتمبر الماضي.

ويعيد صمت كفوري ونفي جيسكيا شائعة ارتباطهما إلى الذاكرة قصة الفنانين المصريين عمرو دياب ودينا الشربيني اللذين شغلا العالم العربي بخبر زواجهما من عدمه بعدما صمتا ونفيا ذلك لفترة طويلة.

ولا تعد هذه المرة هي الأولى التي تطال بها الشائعات جيسيكا عازار، حيث قيل أنها ارتبطت بطليق الفنانة هيفاء وهبي أحمد أبو هشيمة وانفصلا قبل الزواج في 2014، كما قيل أن علاقة حب جمعتها بالفنان ناجي الأسطا قبل زواجه.

وانتشرت شائعة حول علاقتها بالفنان العراقي كاظم الساهر بعد حضوره حفل عيد ميلادها أكثر من مرة، لينفي الأخير ذلك مؤكداً أنهما مجرد صديقين.

أما وائل كفوري فقد تزوج سراً من أنجيلا بشارة وأعلن رسمياً عن ذلك في أواخر 2011، وأشار حينها أنه يفضل الخصوصية لأنه تربى عليها ولذلك لا يفضل ظهور زوجته في الإعلام.

استمر زواج كفوري 8 سنوات، ونتج عنه طفلتين هما ميشيل وميلانا.

 

شاهد أيضاً

نانسي عجرم تطل بدون مكياج.. كيف بدت ملامحها؟

نانسي عجرم تطل بدون مكياج.. كيف بدت ملامحها؟

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام صورة لها أشارت إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *