هيئة الخدمات الصحية الوطنية NHS تطلق رسميًا حملتها السنوية للتوظيف
تابعونا على:

أخبار لندن

هيئة الخدمات الصحية الوطنية NHS تطلق رسميًا حملتها السنوية للتوظيف

نشر

في

390 مشاهدة

هيئة الخدمات الصحية الوطنية NHS تطلق رسميًا حملتها السنوية للتوظيف

 

أطلقت هيئة الخدمات الصحية الوطنية NHS حملتها السنوية للتوظيف التي من المتوقع أن توفر  مئات الوظائف. وسينضم الموظفون الجدد إلى 1.3 مليون شخص يعملون حاليًا في الخدمات الصحية.

وقد تم عرض المئات من الوظائف من خلال حملة التوظيف، من التمريض وأخصائيي الأشعة إلى علاج القدم.

و قالت الرئيسة التنفيذية لهيئة الخدمات الصحية إن المستقدمين الجدد ستنتظرهم “مهنة مثيرة مع رواتب سخية”.

وسينضم المبتدئون الجدد إلى 1.3 مليون شخص يعملون حاليًا في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، والتي شهدت زيادة بنحو 30 ألف موظف منذ يونيو/ حزيران 2020.

و قالت الرئيسة التنفيذية لهيئة الخدمات الصحية الوطنية أماندا بريتشارد: “كان موظفو NHS في طليعة استجابة البلاد ضد فيروس كورونا، حيث بذلوا قصارى جهدهم لرعاية أكثر من 450.000 مريض في المستشفيات، مع تقديم برنامج التطعيم الأكثر نجاحًا في مجال الصحة”.

كما أكدت بريتشارد أن الانضمام إلى NHS هو أفضل قرار اتخذته على الإطلاق، كما تشجع أي شخص، سواء كان خريجًا حديثًا أو يبحث ببساطة عن تجربة جديدة، أن يفكر في الانضمام بغض النظر عن خبرته أو مؤهلاته. وقالت إن المستقدمين الجدد تنتظرهم مهنة مثيرة ورواتب سخية”.

ومنذ إطلاق حملتها السنوية للتوظيف في عام 2018، ارتفع متوسط ​​عدد الطلاب الجامعيين المتقدمين للحصول على وظيفة التمريض في هيئة الخدمات الصحية بنحو 8.000، وذلك وفقًا لأحدث بيانات UCAS لعام 2021.

وتوفر NHS مدفوعات سنوية لا تقل عن 5.000 جنيه إسترليني للطلاب الممرضات وأولئك الذين يدرسون الدرجات العلمية المتعلقة بالمهن الصحية، مثل علاج النطق واللغة أو العلاج المهني.

وقالت سوزان راستريك، مسؤولة المهن الصحية المساعدة في إنجلترا: “هناك مجموعة كبيرة من الوظائف المتاحة، من أطباء الأقدام وأخصائيي الأطراف الاصطناعية إلى مقومي البصر وأخصائيي الأشعة، لذا فإنني أحث أي شخص مهتم بالبحث عن وظائف في NHS واتخاذ الخطوة الأولى نحو مهنة في مجال الرعاية الصحية”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.