هيئة النقل في لندن تحذر من السفر في مترو الأنفاق والحافلات أثناء موجة الحر
تابعونا على:

أخبار لندن

هيئة النقل في لندن تحذر من السفر في مترو الأنفاق والحافلات أثناء موجة الحر

نشر

في

346 مشاهدة

هيئة النقل في لندن تحذر من السفر في مترو الأنفاق والحافلات أثناء موجة الحر

حذرت هيئة النقل في لندن (TfL)، الناس من السفر في مترو الأنفاق يومي الاثنين والثلاثاء خلال موجة الحر التي تشهدها البلاد.

و جاء التحذير بعد أن أصدر مكتب الأرصاد الجوية أول تحذير عاجل للطقس ، وقال أن حياة الناس قد تكون في خطر، حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 41 درجة مئوية يومي الاثنين والثلاثاء 18 و 19 يوليو،

وقال متحدث باسم هيئة النقل في لندن: “من المحتمل أن تتأثر خدماتنا بالطقس شديد الحرارة ونتوقع حدوث تأخيرات وإلغاءات وتغييرات قصيرة في جميع خدماتنا”.

و أضاف المتحدث، أن خطوط الطاقة الكهربائية العلوية يمكن أن تتأثر ، والتغيرات في درجات الحرارة يمكن أن تعرض المسارات لخطر الانحناء أو الالتواء.

وأكد أن TfL ستعمل بجد للحفاظ على تشغيل أكبر عدد ممكن من الخدمات، لافتاً أنه إذا كان عليك السفر ، يرجى التحقق قبل السفر وحمل الماء معك”.

في السياق ذاته، حذرت شبكات السكك الحديدية الوطنية العملاء في جميع أنحاء البلاد من البقاء في منازلهم.

وقال جيك كيلي، مدير مجموعة مشغلي نظام (Network Rail): “يجب على ركاب السكك الحديدية في إنجلترا وويلز السفر فقط إذا لزم الأمر يومي الاثنين والثلاثاء حيث سيكون هناك تأخير وإلغاء لخدمات القطارات بسبب الحرارة غير المسبوقة التي تشهدها البلاد”.

في الوقت نفسه، رجح خبراء الأرصاد الجوية فرصة تجاوز الزئبق درجة الحرارة القياسية في المملكة المتحدة بنسبة 80 في المئة، والبالغة 38.7 درجة مئوية التي تم تسجيلها في كامبريدج في عام 2019، حيث من المقرر أن تصل موجة الحر الحالية إلى ذروتها يوم الثلاثاء.

كما أعلنت وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة (UKHSA)، “حالة الطوارئ الوطنية” بشأن الصحة الحرارية لانتقالها من المستوى الثالث للمستوى الرابع.

وهو المستوى الذي تكون فيه الموجة الحارة شديدة جدا بحيث تمتد آثارها خارج نظام الرعاية الصحية، مما قد ينذر بخطر المرض أو الوفاة ليس فقط على شريحة الفئات المعرضة للخطر، بل على الأصحاء أيضا.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.