واحة دبي للسيليكون تشارك في فعاليات أسبوع لندن للتكنولوجيا 2019 واحة دبي للسيليكون تشارك في فعاليات أسبوع لندن للتكنولوجيا 2019
الرئيسية / إخترنا لكم / واحة دبي للسيليكون تشارك في فعاليات أسبوع لندن للتكنولوجيا 2019
واحة دبي للسيليكون تشارك في فعاليات أسبوع لندن للتكنولوجيا 2019

واحة دبي للسيليكون تشارك في فعاليات أسبوع لندن للتكنولوجيا 2019

بدأت فعاليات أسبوع لندن للتكنولوجيا 2019 وتستمر حتى 14 يونيو الجاري، ومن المتوقع أن يصل عدد رواده إلى أكثر من 15 ألف زائر.

ويشارك في هذا الأسبوع المستثمرون ورواد الأعمال وصناع القرار والمسرعات والمؤسسات ومزودو الحلول والشركات الناشئة في كافة القطاعات من أوروبا ودول العالم.

ومن أبرز المشاركين في هذا الحدث سلطة واحة دبي للسيلكون، حيث تستعرض السهولة في ممارسة الأعمال التي توفرها الواحة، والمدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة والبنية التحتية عالمية المستوى والتكنولوجيا المتطورة التي توفرها للمستثمرين من كافة دول العالم للعيش والعمل ضمن مجتمع واحد ذكي.

وقد سلطت الواحة الضوء على الخدمات المميزة التي توفرها من مساحات مكتبية ومرافق ذكية ومستودعات متعددة الاستخدامات ومرافق للتصنيع ووحدات صناعية خفيفة وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أن سلطة الواحدة تعمل حالياً على إنجاز أول مدينة ذكية متكاملة في دبي “سيليكون بارك” والتي من المتوقع أن يتم الانتهاء من أعمالها الإنشائية خلال الأشهر القادمة.

وفي هذا الحدث، سيتمكن الزوار من التعرف على أكبر مركز لتكنولوجيا الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمملوك بالكامل لسلطة واحة دبي للسيلكون “مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال (ديتك)”، ويضم هذا المركز نحو 800 شركة ناشئة من 72 دولة.

وقد أشار المدير المالي التنفيذي في سلطة واحة دبي للسيليكون ونائب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا وريادة الأعمال في مركز “ديتك” وليام شابل إلى أن دبي للسيلكون تعمل من أجل تحويل دبي إلى أذكى وأسعد مدينة في العالم.

والجدير بالذكر أن سلطة واحة دبي للسيليكون تأسست عام 2004، وهي منطقة حرة مملوكة للحكومة، وتمتد على مساحة 7,2 مليون متر مربع، وتوفر الواحة خدمات ومزايا منطقة التجارة الحرة للشركات المقيمة فيها.

وتضم الواحة مجموعة من المرافق السكنية التي تضم المدارس والجامعات والمستشفيات ومجمعات التسوق والمراكز الاجتماعية ومرافق ترفيهية تلائم الحياة العصرية، كما أنها تضم أرقى وأحدث المكاتب والشقق السكنية والفيلات.

 

شاهد أيضاً

لأول مرة في الشرق الأوسط.. أبوظبي تطلق شركة للطيران منخفض التكلفة

لأول مرة في الشرق الأوسط.. أبوظبي تطلق شركة للطيران منخفض التكلفة

أعلنت مجموعتا الاتحاد للطيران والعربية للطيران عن إبرام اتفاقية لإطلاق أول شركة طيران اقتصادي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *