وجبات مجانية من "Uber Eats" للسائقين المسلمين في رمضان
تابعونا على:

أخبار لندن

وجبات مجانية من “Uber Eats” للسائقين المسلمين في رمضان

نشر

في

2٬590 مشاهدة

وجبات مجانية من "Uber Eats" للسائقين المسلمين في رمضان

أطلقت منصة Uber Eats، بالتعاون مع مطاعم في ثلاث من مدن إنجلترا الرئيسية، مبادرة تحمل اسم Sundown Spots، بهدف تقديم وجبات إفطار مجانية لسائقي التوصيل المسلمين خلال شهر رمضان.

وذكرت Uber Eats، إن هذه المبادرة تستمر في الفترة من 25 إلى 27 أبريل في لندن ومانشستر وبرمنغهام.

ويأتي ذلك في الوقت الذي وجد فيه استطلاع أجرته شركة خدمة البريد السريع أن أقل من نصف المسلمين (48 في المئة) يشعرون بأن شركتهم تتخذ بعض الإجراءات لدعمهم خلال شهر رمضان.

وعندما سئل المشاركون في الاستطلاع عن نوع المبادرات التي يقدرونها أكثر خلال هذا الشهر، أجابوا قائلين: إنهم يريدون مرونة أكثر (56 في المئة)، والانتهاء من العمل مبكرًا (55 في المئة)، والقدرة على العمل من المنزل (45 في المئة).

وبينما قال أكثر من ثلث المشاركين (41 في المئة): إنهم يرغبون في مزيد من فترات الراحة على مدار اليوم، قال 35 في المئة: إنهم يفضلون أن يكون بدء وقت الدوام متأخرًا عن سابقه.

وبشكل إيجابي ، قال ما يقرب من نصف الذين شملهم الاستطلاع إنهم يشعرون أن زملائهم يفهمون جيدًا شهر رمضان ، وأنهم استمتعوا بالصيام مع أقرانهم من غير المسلمين.

ومع دخول المسلمين الأسبوع الأخير من شهر رمضان، ستقدِّم “Sundown Spots” للسائقين خيار الإفطار إما بوجبة طعام مجانية في مطاعم مختارة، أو وجبة جاهزة مجانية.

وستكون المبادرة أيضًا مفتوحة لجميع عمال توصيل الوجبات.

وفي لندن دخلت Uber Eats في شراكة مع مطعم أيام زمان “Ayam Zaman” في بوش شيبيرد، وهذا المطعم سيقدم قائمة طعام شرق أوسطية من 25 إلى 27 إبريل.

أما في برمنغهام ومانشستر فيمكن للسائقين تناول العشاء في مطعم ميلهور “MyLahore”، وهي سلسلة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق البريطانية والجنوب آسيوية، وسيكون العرض قائمًا في مانشستر يوم 26 إبريل، وفي برمنغهام يوم 27 إبريل.

هذا وقد تعاونت Uber Eats أيضا مع الشيف المسلم المرشح لـ (BAFTA) – وهو “زهير حسن” المعروف باسم (Big Zuu) – لصنع طبق خاص لمطعم “أيام زمان”.

وتتضمن قائمة “Big Zuu’s Big Grill”: مجموعة مختارة من اللحوم المشوية المقدَّمة مع رقائق البطاطس والسلطة والخبز.

وقالت Uber Eats، إنها ستتبرع بكل وجبة حلال طلِبت من خلال تطبيقها هذا الشهر، كما أنها ستوفر تخفيضًا بنسبة 50 في المئة باستخدام “Code SunWown50” لجميع طلبات البقالة خلال شهر رمضان.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X