وزارة الداخلية البريطانية تكشف عن نظام الهجرة الجديد بعد خروجها من الاتحاد الاوروبي وزارة الداخلية البريطانية تكشف عن نظام الهجرة الجديد بعد خروجها من الاتحاد الاوروبي وزارة الداخلية البريطانية تكشف عن نظام الهجرة الجديد بعد خروجها من الاتحاد الاوروبي وزارة الداخلية البريطانية تكشف عن نظام الهجرة الجديد بعد خروجها من الاتحاد الاوروبي
الرئيسية / أخبار لندن / وزارة الداخلية البريطانية تكشف عن نظام الهجرة الجديد بعد خروجها من الاتحاد الاوروبي
وزارة الداخلية البريطانية تكشف عن نظام الهجرة الجديد بعد خروجها من الاتحاد الاوروبي

وزارة الداخلية البريطانية تكشف عن نظام الهجرة الجديد بعد خروجها من الاتحاد الاوروبي

 كشفت وزيرة الداخلية البريطانية، بريتي باتيل، عن تفاصيل نظام الهجرة الجديد الذي سيتم تطبيقه في المملكة المتحدة بعد أن تنهي انضمامها للاتحاد الاوروبي.

وقالت وزيرة الداخلية ان النظام الجديد سيعتمد على النقاط وسيرحب بافضل المواهب من أنحاء العالم بعد أن تخرج بريطانيا من الاتحاد وتحصل على حريتها الكاملة في اطلاق الطاقات الكامنة وتنفيذ التغييرات التي تحتاجها لاستعادة الثقة في نظام الهجرة.

وتضمن النظام الجديد انهاء حرية حركة الأفراد القادمين من دول الاتحاد الأوروبي للعمل في بريطانيا، فيعزز سيطرة الحكومة على الحدود في المرحلة القادمة.

وبالنسبة لنظام النقاط، قالت الوزيرة انه سيتم منح النقاط لكل طالب هجرة على أساس مهارات ومؤهلات ورواتب ومهن معينة، ومن ثم تقديم تأشيرة العمل لمن يحصل على عدد كاف من هذه النقاط.

الى جانب ذلك، لن يسمح بمنح تأشيرات عمل للأشخاص ذوي المهارات المنخفضة، وأيضا سيمنح فرصة الحصول على تأشيرة عمل للطلبة الذين يرتادون الجامعات والمعاهد البريطانية .

شاهد أيضاً

بوريس جونسون:"إعادة فتح المدارس أولوية وطنية"

بوريس جونسون:”إعادة فتح المدارس أولوية وطنية”

قال بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، الأحد، في خطاب له، إن إعادة فتح المدارس “أولوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *