وزير السياحة التونسي روني الطرابلسي يدشن فندقاً بقلب حي الأعمال
تابعونا على:

إخترنا لكم

وزير السياحة التونسي روني الطرابلسي يدشن فندقاً بقلب حي الأعمال

نشر

في

790 مشاهدة

وزير السياحة التونسي روني الطرابلسي يدشن فندقاً بقلب حي الأعمال

افتتحت مجموعة “شعبان إخوان” فندق  AVANI Les Berges du Lacفي موقع استثنائي في قلب حي الأعمال بالبحيرة 2 في مدينة تونس، وذلك بحضور وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي وعدد من المسؤولين.

يستوعب الفندق 180 سريراً، وهو من فئة 5 نجوم، ويأتي إنشاؤه في إطار مقاربة جديدة لقطاع الفنادق الفاخرة التي بادر بها مؤسس مجمع شعبان إخوان “ماهر شعبان”، وتتم إدارة الفندق من قبل مجموعة تايلندية.

وقد أشار وزر السياحة روني الطرابلسي إلى أن الإنجاز الجديد من مجال السياحة سيسهم في رفع صورة تونس وتطوير بنيتها التحتية السياحية.

ومن جانبه عبر رئيس مجموعة شعبان عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يشكل إضافة جديدة ومهمة في قطاع الفنادق في مدينة تونس، مما سيساهم بشكل فعال في تطوير السياحة في البلاد، وخاصة سياحة الأعمال بحكم موقع الفندق في حي الأعمال وقربه من مطار قرطاج الدولي، وقربه أيضاً من المركز التجاري TunisiaMall.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة “شعبان إخوان” تم تأسيسها عام 1990، وعملت في مجال البناء والأشغال العمومية، ثم استطاعت تحقيق إنجازات كبيرة في مجال التشييد وتنويع أنشطتها وذلك من خلال جودة الخدمات التي تقدمها ومواكبتها للتكنولوجيا الحديثة في مجال البناء، مما ساعد في حصولها على العديد من الصفقات العمومية.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.