وفاة الفنانة المصرية رجاء حسين عن عمر ناهز 83 عاماً.. وهذا موعد تشييع جثمانها
تابعونا على:

مشاهير

وفاة الفنانة رجاء حسين عن عمر ناهز 83 عاماً.. وهذا موعد تشييع جثمانها

نشر

في

200 مشاهدة

وفاة الفنانة رجاء حسين عن عمر ناهز 83 عاماً.. وهذا موعد تشييع جثمانها

توفيت صباح اليوم التاسع من آب الفنانة المصرية الكبيرة رجاء حسين بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة عن عمر ناهز 83 عاماً.

وفاة الفنانة رجاء حسين عن عمر ناهز 83 عاماً.. وهذا موعد تشييع جثمانها

وأكدت نقابة المهن التمثيلية المصرية أن صلاة الجنازة ستقام اليوم على جثمان الفقيدة بعد صلاة الظهر داخل مسجد الشيخ زايد ولم يتم تحديد موعد ومكان قبول العزاء حتى الآن.

الفنانة رجاء حسين من مواليد محافظة القليوبية، انضمت لفرقة الريحاني سنة 1958، عملت فى الإذاعة والتلفزيون كممثلة فى المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، ومن أبرزها “أحلام الفتى الطائر” أمام عادل إمام، وملحمة الشهد والدموع مع النجوم خالد زكي ويسف شعبان ومحمود الجندي وعفاف شعيب.

كما شاركت فى أغلب أفلام يوسف شاهين ومن أبرزها “العصفور” و”عودة الابن الضال”، وتزوجت لسنوات من الممثل سيف عبد الرحمن.

حياة شخصية مثيرة للجدل

فاجأت الفنانة رجاء حسين الجمهور عام 2021 ، بإعلان انفصالها عن زوجها الفنان سيف عبدالرحمن، حيث كشفت خلال ظهورها في برنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا” على قناة cbcأن الانفصال حدث بعد وفاة ابنهما كريم قبل 7 سنوات وذلك بعد 51 عاما من الزاوج، حيث تحدثت للمرة الأولى عن هذا الأمر عندها.

وأكدت حينها رجاء حسين أنها اتخذت قرار الانفصال عن زوجها سيف عبدالرحمن بعد وفاة ابنهما كريم، وقالت في لقائها مع البرنامج: “تحملت الحياة الزوجية بكل ما فيها من متاعب وصعوبات لمدة 51 عاماً، واللى كنت خايفة عليه راح خلاص”، مضيفة أن تحملت كل شيء من أجل الأولاد لأن المرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها في المقام الأول قبل قلبها.

تحدثت رجاء حسين في احدى لقاءاتها التليفزيونية عن تجاهل علاقات الفنان، سيف عبدالرحمن “العابرة” ولفتت إلى خيانته لها أكثر من مرة، وأن هذه طبيعته قبل ارتباطهما، لكنها أرادت أن تحافظ على أولادها وبيتها.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.