وفاة هشام رستم في ظروف غامضة وفتح تحقيق لمعرفة الأسباب
تابعونا على:

مشاهير

وفاة هشام رستم في ظروف غامضة وفتح تحقيق لمعرفة الأسباب

نشر

في

256 مشاهدة

وفاة هشام رستم في ظروف غامضة وفتح تحقيق لمعرفة الأسباب

تفاجأ الوسط الفني والاعلامي التونسي اليوم بإعلان وفاة هشام رستم عن عمر 75  سنة خاصة وأن الفنان لم يكن يشكو من أي أعراض مرضية كما كان حاضرا مؤخرا في عدد من التظاهرات الفنية .

وكانت الحماية المدنية قد وجدت الراحل متوفيًا في بيته وواقع على مستوى الوجه، وبحسب الطب الشرعي فالوفاة كانت يوم أمس وقد تم فتح تحقيق للتأكد من أسباب الوفاة.

النجوم ينعون الراحل

ونعى عدد من النجوم التونسيين الراحل عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فكتبت هند صبري عبر انستقرام ” فقدت اليوم صديقا وفنانا كبيرا تشاركنا معا في عدة أفلام منها فيلم صمت القصور وزهرة حلب.. وداعا الفنان التونسي والعربي الكبير هشام رستم”.

وأيضًا نعى هادي الزعيم الراحل وكتب ” الله اكبر الممثل الكبير في ذمة الله، رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جنات

لطيفة كتبت على تويتر “رحم الله الفنان الكبير و المدرسة العظيمة الممثل القدير #هشام_رستم انا لله وانا اليه راچعون كان فنان كبير وانسان عظيم”.

من هو هشام رستم؟

هشام رستم يعتبر من أبرز وأشهر الممثلين السينمائين في تونس شارك في عدد هام من الأفلام التونسية والأجنبية والأعمال المسرحية والتلفزيونية.

الراحل من مواليد  26 ماي 1947، بدأ حبّه للمسرح منذ الصغر فقد كان جدّه (من والدته) عبد العزيز صاحب الطابع مديرا المدرسة الصادقية في ذلك الوقت يحبّ المسرح، فكان يأخذ حفيده هشام لمشاهدة العروض المسرحية

اكتشفه علي بن عياد وتتلمذ على يديه، وبعد إحرازه على شهادة البكالوريا سافر إلى فرنسا وعاش فيها من سنة 1967 إلى سنة 1994، وقد أحرز فيها على شهادة الدكتوراه في الآداب.

 ونال الراحل الدكتوراه في تاريخ المسرح وعمل ضمن المسرح الفرنسي والسينما والتلفزة الفرنسية (قرابة 70 مسرحية و10 أفلام ومسلسلات)، أما مشواره الفني بأكمله فقد تجاوز الخمسين سنة، إذ شارك في بطولة 32 فيلما و26 مسلسلا و80 مسرحية وتراوحت أعماله بين التونسية واللغات الانجليزية والفرنسية والايطالية والألمانية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.