وفد أوروبي يزور دبي للاجتماع بمجلس سيدات أعمال دبي وبحث سبل التعاون وفد أوروبي يزور دبي للاجتماع بمجلس سيدات أعمال دبي وبحث سبل التعاون
الرئيسية / إخترنا لكم / وفد أوروبي يزور دبي للاجتماع بمجلس سيدات أعمال دبي وبحث سبل التعاون
وفد أوروبي يزور دبي للاجتماع بمجلس سيدات أعمال دبي وبحث سبل التعاون

وفد أوروبي يزور دبي للاجتماع بمجلس سيدات أعمال دبي وبحث سبل التعاون

زار وفد اقتصادي أوروبي مكون من 11 رجل وسيدة أعمال مقر غرفة تجارة وصناعة دبي، وكان في استقبالهم مجلس سيدات أعمال دبي الذي قام بتنظيم مائدة نقاش مستديرة جمعته بالوفد.

وخلال هذا الاجتماع تمت مناقشة طرق تعزيز التعاون المشترك والتعريف بالفرص الاستثمارية المتوفرة، إلى جانب تعزيز آليات التواصل مع مجتمعات الأعمال وإقامة شراكات.

وكان على رأس مجلس سيدات أعمال دبي في استقبال الوفد الأوروبي رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي الدكتورة رجاء عيسى القرق، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة المجلس وأعضاء المجلس الممثلين لمجتمع الأعمال، فضلاً عن أعضاء ممثلين عن عدد من مجتمعات الأعمال المحلية.

فيما ضم الوفد الأوروبي رؤساء ومديرين تنفيذيين لشركات متخصصة في مجالات التسويق والتواصل الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي والبيانات الكبيرة والعقارات والحلول الاستشارية والتكنولوجيا المالية والاستثمارات المالية والتجارة الإلكترونية.

وشمل الوفد ممثلين عن عدد من أبرز الشركات الناشئة في السوق الأوروبية مثل ألمانيا وفرنسا وبريطانيا وأستونيا وإيطاليا وروسيا.

 

شاهد أيضاً

تأسيس معهد عبد اللطيف جميل في لندن لمكافحة الأمراض والأوبئة والأزمات

تأسيس معهد عبد اللطيف جميل في لندن لمكافحة الأمراض والأوبئة والأزمات

أعلن كل من مجتمع جميل وجامعة إمبيريال كوليدج في العاصمة البريطانية لندن عن تأسيس معهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *