ويلز أول منطقة في المملكة المتحدة تفرض تصاريح الدخول ‘ NHS Covid ’
تابعونا على:

أخبار لندن

ويلز أول منطقة في المملكة المتحدة تفرض تصاريح الدخول ‘ NHS Covid ’

نشر

في

260 مشاهدة

ويلز أول منطقة في المملكة المتحدة تفرض تصاريح الدخول ‘ NHS Covid ’

يحتاج الأشخاص في ويلز الآن إلى تصاريح الدخول ‘ NHS Covid ’ ليتمكنوا من حضور الأحداث الكبيرة أو النوادي الليلية بشكل قانوني.

وهي إلزامية لمن هم فوق 18 عامًا، ويتعين على الأشخاص أنهم قد أظهروا نتائج سلبية في اختبار التدفق الجانبي أو تطعيمهم بالكامل ضد كورونا.

وستكون مباراة ويلز للرغبي ضد نيوزيلندا في 30 أكتوبر/ تشرين الأول واحدة، من أولى الأحداث الجماعية التي تتطلب تصاريح الدخول ‘ NHS Covid ’.

وعلى إثر القرار، قال بعض مديري الملاهي الليلية أنهم شعروا “بأنهم مستهدفون” بالقواعد، فيما أعرب آخرون عن شعورهم بالاطمئنان.

وقال الوزير الأول مارك دراكفورد إن الخطة الجديدة “عرضة للانتهاكات” لكن “الغالبية العظمى من الناس” ستتبع القواعد الجديدة.

كما رفض الوزير المزاعم بأن بطاقة كورونا الجديدة كانت عبئًا ماليًا على الشركات، مضيفًا: “يتعين على النوادي الليلية بالفعل التحقق من الأشخاص لمعرفة أعمارهم. ولا أعتقد أن قضية التكلفة مهمة للغاية هنا”.

وصوّت البرلمان على تمرير قانون تصاريح الدخول الثلاثاء الماضي، فيما أصرت حكومة ويلز إنه لن يتم إجراؤه مرة أخرى، على الرغم من تمريره بصوت واحد فقط.

بموجب القرار، يمكن لأي شخص يزيد عمره عن 16 عامًا وتم تطعيمه بالكامل في ويلز أو إنجلترا، أو حصل على نتيجة سلبية لاختبار التدفق الجانبي خلال الـ 48 ساعة الماضية، الحصول على تصريح.
وهي إلزامية لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا لدخول:

ويمكن استخراج تصريح الدخول NHS Covid رقميًا ولكنك تحتاج إلى التسجيل للحصول على تسجيل دخول NHS عبر موقع الويب.

كما تحتاج إلى تحميل صورة من بطاقة هويتك. يمكن أن يكون جواز سفر أو رخصة قيادة بريطانية كاملة أو رخصة قيادة أوروبية كاملة. سيسمح لك هذا بإصدار بطاقة كورونا باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

كمايتضمن  تصريح الدخول NHS Covid الخاص بك رمزًا شريطيًا، يشير إلى تاريخ انتهاء الصلاحية  وسيتم تحديثه تلقائيًا. لكن ذلك لا تنطبق على حالة التطعيم الخاصة بك.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.