ياسمين عبدالعزيز تتهم شقيقها ببيعها
تابعونا على:

مشاهير

ياسمين عبدالعزيز تتهم شقيقها ببيعها

نشر

في

134 مشاهدة

ياسمين عبدالعزيز تتهم شقيقها ببيعها

تعود ياسمين عبد العزيز من خلال وضعها الصحي وعلاقتها بزوجها وشقيقها وائل إلى الواجهة من جديد،وفي آخر التطورات بعدما إنتشر في الأمس أخبار عن امكانية انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث قيل أن ياسمين فور عودتها إلى مصر بعد رحلة علاج جديدة في سويسرا  ألغت متابعة زوجها أحمد العوضي على الإنستقرام،وشاركت ستوري قالت فيها “ليس لك إلا الله”، دخل شقيقها وائل عبدالعزيز على الخط.

ياسمين عبدالعزيز تتهم شقيقها ببيعها

وفي التطوارت شارك وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين صورة تجمعه بها عبر حسابه الرسمي على الإنستقرام كنوع من الدعم المعنوي لشقيقته، وعلق عليها “يا بنتي إنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

فما كان من ياسمين عبدالعزيز إلا الرد بطريقة قاسية على وائل من خلال خاصية الستوري على حسابها في إنستقرام، حيث علقت “اتوكس انت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”

وائل عبدالعزيز قام بمسح بوست الدعم لـ ياسمين، وشارك بوست عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك، رد عليها فيه ليعود ويحذفه بعد دقائق قليلة، حيث كتب ” أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. انتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش، ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بعتينا كتير من ٢٠ سنة واحنا اللي بنشتريكي”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.