‏"بعد فرضه غرامة على طفلة 5 أعوام" مجلس "تاور هامليتس" يفرض غرامة جديدة على أصحاب متجر ‏دراجات
تابعونا على:

أخبار لندن

‏”بعد فرضه غرامة على طفلة 5 أعوام” مجلس “تاور هامليتس” يفرض غرامة جديدة على أصحاب متجر ‏دراجات

نشر

في

716 مشاهدة

‏"بعد فرضه غرامة على طفلة 5 أعوام" مجلس "تاور هامليتس" يفرض غرامة جديدة على أصحاب متجر ‏دراجات

كتبت: ساندي جرجس

فرض مجلس “تاور هامليتس”، غرامة على أصحاب متجر لبيع الدراجات، بسبب وضعهم منفاخ هواء في الشارع لكي يستخدمه راكبي الدراجات مجانًا، وذلك بعد أن فرض المجلس ذاته منذ فترة قريبة غرامة 150 £، على طفلة تبلغ 5 أعوام بسبب بيعها لعصير الليمون إلى الزوار المتجهين إلى مهرجان “لوفيبوكس”.

اقرأ أيضاً : ”غرامة 150£” على فتاة عمرها 5 أعوام لبيعها عصير ليمون في لندن

وقال صاحب المتجر، تيموثي جيمس، البالغ من العمر 30 عامًا، إن ضباط مجلس “برج هامليتس” أمروهم بإزالة المضخة التي أقاموها هو وزوجته على الرصيف خارج متجرهم.

وقال الزوجان، إنه تم تغريمهما مبدئيًا بمبلغ 100£، من قبل المجلس بسبب وضعهم منفاخ هواء على مقعد خارج المتجر في شارع “بريك لين”.

‏"بعد فرضه غرامة على طفلة 5 أعوام" مجلس "تاور هامليتس" يفرض غرامة جديدة على أصحاب متجر ‏دراجات

وهدد المجلس الزوجان بغرامة أخرى، وقالوا لهم أنهم سيحتاجون إلى ترخيص لإبقائه هناك.

وقال مجلس “تاور هامليتس”، إنه لم يفرض غرامة على متجر “ايزامبارد” بسبب “منفاخ الهواء”، ولكنه طالبهم بالحصول على ترخيص لوضعه خارج المتجر.

وقالت السيدة بريس، زوجة جميس، “إن موقف المجلس من الأعمال التجارية الصغيرة هو  موقف عدائي، ونحن متجر للدراجات المحلية نحافظ على وجود الدراجات على الطريق بأسعار معقولة لآلاف من السكان المحليين”.

وأضافت بريس، “أنه من الصعب بالنسبة لنا الاستمرار ، مع مجلس يتصرف على هذا النحو”.

وقال متحدث باسم مجلس “تاور هامليتس”، إن الضباط زاروا المتجر في 16 يوليو، ليقولون لهم إنهم بحاجة إلى التقدم بطلب للحصول على ترخيص للسماح بوجود أشياء خارج متجرهم”.

وأضاف المتحدث، أن أصحاب المتجر لم يتمكنوا من التقدم للحصول على ترخيص، بعد أسبوع من تلك الزيارة، مما دفع المجلس  لفرض غرامة عليهم، ثم كررت تلك الزيارة مرة أخرى في نهاية الأسبوع الماضي، ووجدوهم مازالوا لم يحصلون على ترخيص فقام المجلس بتهدديهم بفرض غرامة عليهم مرة أخرى.

وأكد المتحدث، أن المجلس سيقوم بزيارة للمتجر للمرة الرابعة، هذا الأسبوع لتقديم المساعدة في التقدم بطلب للحصول على ترخيص، قائلًا: “إذا لم يفعلا ذلك فإننا سنفرض الغرامة الأخيرة”.

ونشر الزوجان على حسابهما في موقع التواصل الإجتماعي” تويتر”: أن المجلس فرض علينا غرامة بسبب وجود منفاخ هواء، وإعتبارًا من الأسبوع المقبل لن تكون متاحة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X