آلاف الأشخاص يتعرضون للإغماء داخل قطارات الأندرغراوند في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

آلاف الأشخاص يتعرضون للإغماء داخل قطارات الأندرغراوند في لندن

نشر

في

995 مشاهدة

آلاف الأشخاص يتعرضون للإغماء داخل قطارات الأندرغراوند في لندن

كشفت بيانات حديثة، أن آلاف الأشخاص قد تعرضوا للإغماء في مترو الأنفاق خلال العامين الماضيين.

وأظهرت الأرقام الصادرة عن هيئة النقل في لندن (TfL)، أن 3589 شخصاً قد فقدوا الوعي أو شعروا بالإغماء، في الفترة ما بين يناير 2016 ومايو 2018.

وأظهرت البيانات أن الناس أكثر عرضة للإغماء على الخط الشمالي Northern line، مع 753 حالة إغماء، في حين أن الخط المركزي Central line، وصل عدد حالات الإغماء به إلى 617.

وأظهرت الأرقام أن معظم حالات الإغماء وقعت في ساعة الذروة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً حتى التاسعة صباحاً.

وكانت كينغز كروس سانت بانكراس King’s Cross St Pancras، بها أكثر عدد من حالات الإغماء التي تم تسجيلها حتى الآن، حيث بلغ عددها 136، وكان هناك 106 في جرين بارك Green Park .

وقال ميك كاش، السكرتير العام لنقابة “RMT”: “إنه ليس من المستغرب أن المئات من الأشخاص كانوا يشعرون بالإغماء، لأن الازدحام في مترو الأنفاق كابوس يومي”.

آلاف الأشخاص يتعرضون للإغماء داخل قطارات الأندرغراوند في لندن

وظهرت مشاكل مترو الأنفاق مرة أخرى خلال موجة الحر الصيفية هذا العام، حيث وصلت درجة الحرارة إلى 36.1 درجة مئوية على الخط المركزي، واشتكى الركاب من ظروف لا تحتمل، في حين أن الحد الاقصى لدرجة الحرارة داخل وسائل النقل في الاتحاد الاوروبي 30 درجة مئوية.

وكان استياء الركاب شديداً عندما وعدت هيئة النقل في لندن بتكييف هواء أفضل، ولكن قالت  أيضاً بعد ذلك أن تكييف الهواء لن يكون متاح على الخط المركزي حتى عام 2030.

وقالت هيئة النقل في لندن TfL، إن 40% من شبكة قطارات مترو الأنفاق بها تكييف هواء.

وقال بريان وودهيد، مدير خدمة العملاء في TfL: “إن سلامة عملائنا هي دائماً أولويتنا الأولى، ويتم تدريب موظفينا لمساعدة أي شخص يشعر بأنه في حالة صحية سيئة”.

وأضاف: “أن أسرع طريقة للحصول على المساعدة من موظفينا، ومساعدة من خدمات الطوارئ هو الانتظار حتى يصل القطار إلى الرصيف ومن ثم مساعدة المريض على النزول”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X