"آيس كريم" من الذهب والألماس في لندن!
تابعونا على:

أخبار لندن

“آيس كريم” من الذهب والألماس في لندن!

نشر

في

1٬104 مشاهدة

"آيس كريم" من الذهب والألماس في لندن!

البعض لا يتردد في تبذير ما لديه من أموال لشراء أشياء سخيفة وغير مهمة بأسعار خيالية! لذلك، فإن ابتكار آيس كريم الملياردير وبيعه في متاجر لندن بسعر مرتفع لا يبدو غريباً هذه الأيام!

في متجر “سلفريدج”، تُباع مثلجات “آيس كريم الملياردير” مقابل 127$. وسبب ارتفاع ثمنه إلى هذا الحد هو أنه مصنوع من أفخر أنواع الجيلاتي ويُضاف إليه رقائق من الذهب القابل للأكل وقطع الماس قابلة للأكل! ما يجعل هذا الآيسكريم الأغلى في لندن بأكملها!

وإن كُنت تفكِّر في صرف مبلغ ضخم على آيس كريم، يجدر بك أن تعلم مكوناته! فهو يتألف من 350 غرام من جيلاتي الكراميل المملح في مخروط يدوي الصنع تم غمسه في شوكولاتة كريولو مدغشقر الداكنة الفاخرة.

إضافةً إلى ذلك، يُضاف إلى الآيس كريم المانغو، الزنجبيل، فاكهة الآلام، مع الكمأة البلجيكية البيضاء الفاخرة والقليل من صلصلة الكراميل.

ثم تأتي الإضافة الأهم، وهي الألماس القابل للأكل على القمة، وورقة ذهب عيار 24 صالحة للأكل، وقطعة شوكولاتة فاخرة ملفوفة بورقة من الذهب وبالطبع ملعقة!

“آيس كريم الملياردير” مُتاح حالياً للبيع في متجر سيلفريدجز سنوفالاك جيلاتو، ويستغرق الأمر 15 دقيقة حتى يتم تجهيز هذا الطلب الفاخر للعميل.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X