أبرز الحفلات الفنية للمطربين العرب خلال عيد الأضحى.. إليكم الأماكن والمواعيد
تابعونا على:

حفلات

أبرز الحفلات الفنية للمطربين العرب خلال عيد الأضحى.. إليكم الأماكن والمواعيد

نشر

في

1٬722 مشاهدة

أبرز الحفلات الفنية للمطربين العرب خلال عيد الأضحى.. إليكم الأماكن والمواعيد

مع اقتراب موسم الحفلات وتزامنه مع عيد الأضحى المبارك، يبدأ الكثيرون بالبحث عن أبرز الحفلات، خاصة بعدما كشف عدد كبير من الفنانين عن خطتهم لإحياء الحفلات في هذه الفترة، وإسعاد جماهيرهم التي تتوق لتلك اللحظات.

 

من المقرر أن يقدم مجموعة من الفنانين العرب باقة من أفضل الأغاني احتفالاً بعيد الأضحى في جميع أنحاء الوطن العربي، إليكم أبرز حفلات موسم عيد الأضحى وأماكن تواجدها ومواعيدها:

كاظم الساهر، حسين الجسمي، محمد عبده في دبي

تتضمن فعاليات الاحتفال بالعيد بدبي حفلاً فنياً كبيراً يحييه المطربان حسين الجسمي وكاظم الساهر، في الأول من يوليو على مسرح «كوكاكولا أرينا».

يستعد أيضاً الفنان محمد عبده، في الثاني من يوليو، لإحياء حفل على مسرح «كوكاكولا أرينا» دبي، حيث طرحت الشركة المنظمة لحفل محمد عبده فى دبي تذاكر الحفل المرتقب بدولة الإمارات العربية المتحدة، تزامناً مع عيد الأضحى المبارك.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، بوستر حفل محمد عبده في دبي، معلنة عن توافر التذاكر للحجز الالكتروني.

راغب علامة، إليسا، نجوى كرم في بيروت

يستعد المطرب راغب علامة وإليسا لإحياء حفل غنائي مشترك يوم 30 يونيو الجاري، في بيروت.

ومن المتوقع غناء المطرب راغب علامة أغنية «نفرح بالحسين»، التي أصدرها مؤخراً بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين على الآنسة رجوة آل سيف، وأغنية «استمارة 6»، التي طرحها في يوليو الماضي.

كما تتألق الفنانة نجوى كرم في عيد الأضحى، حيث إنه من المقرر أن تقدم حفلاً غنائياً في 29 يونيو الجاري ضمن أيام عيد الأضحى، ليكون في لبنان بين أبناء بلدها، ومن المقرر أن تقدم العديد من أغاني ألبومها الجديد «كاريزما»، إلى جانب تقديمها العديد من أغانيها القديمة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

عزيز مرقة في مصر

كما يستعد المطرب الأردني عزيز مرقة لإحياء حفل غنائي بساقية الصاوي بالزمالك يوم السبت 1 يوليو، ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المبارك.

سيقدم عزيز مرقة خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياته ومنها: “الله غالب، بنت قوية، ما في منك، مين قالك، يا باي، بنت الناس، هي، جاني، أبكي”.

تامر حسني في الأردن

انضم الفنان تامر حسني إلى نجوم حفلات عيد الأضحى، وبالفعل كشف من خلال صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير إنستجرام عن تفاصيل حفلته التي سيحييها في الأردن.

حيث شارك جمهوره بفيديو يعلن من خلاله تفاصيل حفلته في عيد الأضحى، وعلق عليه: «جمهور الأردن العظيم وحشتوني أوي أوي أوي مستنيكم كلكم في الحفلة وبعد الحفلة نروح السينما نشوف فيلم تاج إن شاء الله».

محمد حماقي في الكويت 

من المقرر، أن يقدم الفنان محمد حماقي حفلاً مميزاً في عيد الأضحى، وذلك بعدما أعلن عبر حساباته الرقمية عن عن إحيائه لحفل غنائي بأرض المعارض بالكويت يوم الخميس 29 يونيو الجاري، ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المبارك، كاشفا عن بوستر الحفل، قائلاً: «جاهزين علشان نحتفل بعيد الأضحى مع بعض؟! استنوني يوم الخميس ٢٩ / ٦ في الكويت في أرض المعارض».

أصالة نصري ورابح صقر في أبوظبي

ستشهد أبوظبي مجموعة مميزة من الفعاليات الترفيهية والحفلات الفنية لمجموعة من أبرز مطربي الوطن العربي، حيث تحيي المطربة السورية أصالة نصري أمسية غنائية 29 يونيو الجاري على مسرح مركز العين للمؤتمرات في بمدينة العين.

كما سيكون الجمهور من سكان وزوار أبوظبي، من محبي الطرب الأصيل على موعد مع حفل الفنان رابح صقر يوم 30 يونيو، الذي يقدمه على مسرح الاتحاد أرينا بجزيرة ياس أبوظبي.

كوميديا ارتجالية مع ممثلين بريطانيين 

وسيكون عشاق الكوميديا الارتجالية على موعد في العيد مع العرض المفعم بالضحك والسخرية، مع الممثلين الكوميديين البريطانيين روب بيكيت وجوش ويديكومب، على المسرح الرئيسي بدبي أوبرا في 3 يوليو، وهما يقدّمان عرضاً حياً لمدونتهم الصوتية الشهيرة Parenting Hell، حيث يناقش الاثنان الأوقات الجميلة والصعبة في تربية الأبناء.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X