أبل تطلق مجموعة أحزمة ساعات بأعلام الدول
تابعونا على:

التقنية

أبل تطلق مجموعة أحزمة ساعات بأعلام الدول

نشر

في

1٬592 مشاهدة

أبل تطلق مجموعة أحزمة ساعات بأعلام الدول

أبل تطلق مجموعة أحزمة ساعات بأعلام الدول احتفالاً بالدوافع المميزة والروح التنافسية لجميع الرياضيين والمشجعين، أعلنت شركة أبل عن مجموعة جديدة لأحزمة ساعة Apple Watch، والتي تضم 22 إصداراً محدوداً من أحزمة Loop الرياضية بتصميمات ملونة تمثل أعلام 22 دولة حول العالم ويتميز كل حزام بواجهة ساعة مقلّمة متطابقة معه قابلة للتنزيل.

وضمت قائمة الدول الممثلة في هذا الإصدار المحدود الجديد كلاً من أستراليا وبلجيكا والبرازيل وكندا والصين والدنمارك وفرنسا وألمانيا وبريطانيا واليونان وإيطاليا وجامايكا واليابان والمكسيك وهولندا ونيوزيلندا وروسيا وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا والسويد والولايات المتحدة.

ويكلف الحزام الواحد 50 دولاراً وهو مصنوع من مادة ناعمة وخفيفة الوزن. ويمكن أيضاً تغيير وجه الساعة نفسها ليصبح بألوان الحزام التي تمثل علماً لإحدى الدول المذكورة. وأصبحت الأحزمة متوفرة للبيع والطلب عبر موقع شركة أبل.

كما يمكن تحميل وجه الساعة الموافق للحزام باستخدام رمز موجود على علبة الحزام، علماً أن هذه الرموز متوفرة أيضاً على موقع الشركة.أبل تطلق مجموعة أحزمة ساعات بأعلام الدول

ولإضافة أي وجه من أوجه الساعة الجديدة، يمكن للمستخدم القيام بذلك من خلال التوجه إلى صفحة ساعة أبل على موقع الشركة باستخدام هاتف آيفون المقترن بساعة المستخدم، ثم النزول إلى الأسفل إلى قسم International Collection (المجموعة الدولية) والضغط على خيار عرض الدول أو البلدان. وستظهر بعد ذلك تفاصيل عن كل تركيبة حزام ووجه مع خيار تثبيت أي من أوجه الساعة المتاحة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X