أبو ظبي.. أفضل موطن للفنادق الفاخرة في العالم!
تابعونا على:

عربية

أبو ظبي.. أفضل موطن للفنادق الفاخرة في العالم!

نشر

في

838 مشاهدة

أبو ظبي.. أفضل موطن للفنادق الفاخرة في العالم!

تعرف أبو ظبي بأنها من أفضل الأماكن في العالم، وهناك الكثير من المنتجعات والفنادق المشهورة  تصنف من فئة الخمس نجوم. وتمتلك أبوظبي نسبة 32 في المائة من الفنادق الفاخرة ، وأكثر من 146 منها في هذه العاصمة الفاخرة ذات الشهرة العالمية، وفقاً لتقرير بحثي صادر عن موقع luxuryhotels.com .

وبحسب التقرير، تتصدر أبو ظبي القائمة بأعلى تصنيف لفنادق الخمس نجوم، تليها شنتشن، الصين – 23.6٪، بكين، الصين – 22٪، شنغهاي، الصين – 22٪، تشوهاى، الصين – 21.1٪، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية – 21٪، سنغافورة، قوانغتشو، الصين – 13.5٪، قويلين، الصين – 12.4٪ وفانكوفر كندا مع 12.41٪ .

إذ تقدم الإمارة خدمات رائعة للضيوف والسياح لقضاء يوم رائع وممتع بها. كما تستضيف العاصمة الإماراتية عدداً كبيراً من الأسماء المعروفة لمنتجعات الخمس نجوم بما في ذلك أبوظبي القائمة بأعلى تصنيف لفنادق الخمس نجوم ومنتجع جزيرة زايا نوراي وغيرها الكثير.

من جهة أخرى، وعلى الرغم من أن دبي لا تحتل المرتبة الأولى في قائمة العشرة الأوائل، إلا أنها تدخل ضمن قائمة العشرين الأوائل ، كما أنها موطن لعدد كبير من الفنادق الفاخرة بما في ذلك فندق برج العرب الوحيد في العالم من فئة سبع نجوم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X