أجمل الأوقات بانتظار روّاد مطعم "جونز ذا غروسر" في منتجع خور دبي ها الصيف
تابعونا على:

مطاعم

أجمل الأوقات بانتظار روّاد مطعم “جونز ذا غروسر” في منتجع خور دبي ها الصيف

نشر

في

1٬012 مشاهدة

أجمل الأوقات بانتظار روّاد مطعم "جونز ذا غروسر" في منتجع خور دبي ها الصيف

يعود مطعم “جونز ذا غروسر” بحلّته الجديدة في منتجع خور دبي ليُشكّل أجمل وجهة لقضاء أيّام الصيف. يُطلّ المطعم على ملاعب الجولف الخضراء، ويتيح للضيوف فرصة قضاء أجمل اللحظات مع إطلاق عرض سهرة Cheese and Wine وسهرات Quiz Nights الحافلة بالتشويق والتسلية.

 

سهرات Cheese and Wine
تحلو السهرة في مطعم “جونز ذا غروسر” كل يوم جمعة اعتبارًا من 12 مايو الجاري، إذ يستضيف سهرة Cheese & Wine وسط أجواء هادئة باعثة على الاسترخاء يتسنّى خلالها للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب العنب المستورد والأجبان بكميّات غير محدودة.

إذا كنتم تنشدون وجهة هادئة لقضاء سهرات الجمعة بعد أسبوع طويل من العمل، فما لكم سوى “جونز ذا غروسر” لتستهلّوا عطلة نهاية الأسبوع على وقع موسيقى الساكسوفون.

التفاصيل:
السعر: 199 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، تشمل مشروب العنب والأجبان بكميّات غير محدودة
التاريخ: كل يوم جمعة
الزمان: من الساعة 7:30 حتّى 9:30 مساءً

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم 04 602 1814 أو مراسلة restaurantreservations@hyatt.com.

سهرات Quiz Nights

نزفّ خبرًا سارًا إلى عشّاق الألعاب والمسابقات! اختبروا ثقافتكم العامة وشاركوا في مسابقة مسليّة في “جونز ذا غروسر” مع انطلاق سهرات Quiz Nights الجديدة، يستضيفها ملك تقديم هذه المسابقات “ستيف شور” Steve Shore.

يستضيف المطعم سهرة Quiz Night كل آخر سبت من الشهر من الساعة 7:30 حتّى 9:30 مساءً، اعتبارًا من 27 مايو، فيتيح للضيوف قضاء أحلى الأوقات مع العائلة والأصدقاء والاستفادة من عرض Quiz Meal لقاء 99 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد أو اختيار ما يحلو لهم من قائمة المأكولات الاختيارية التي تشمل الأطباق والمشروبات الكلاسيكية، مثل ألواح اللحوم الباردة والأجبان، والبرجر، ومشروب الشعير وغيرها.

الأكيد أنّ سهرات Quiz Nights في “جونز ذا غروسر” ستكون حافلة بالتسلية، خاصة مع “ستيف شور” Steve Shore بسرعة بديهته وثقافته الواسعة، وسيحظى الضيوف بفرصة الفوز بجوائز قيّمة كل سهرة.

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم 04 602 1814 أو مراسلة restaurantreservations@hyatt.com.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X