"أدنيك الإماراتية" تضم "دوبل تري باي هيلتون لندن إكسل" إلى محفظتها
تابعونا على:

بريطانيا

“أدنيك الإماراتية” تضم “دوبل تري باي هيلتون لندن إكسل” إلى محفظتها

نشر

في

1٬036 مشاهدة

"أدنيك الإماراتية" تضم "دوبل تري باي هيلتون لندن إكسل" إلى محفظتها

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، عن ضم فندق “دوبل تري باي هيلتون لندن إكسل” إلى محفظتها المتخصصة بقطاع السياحة.

ويسهم هذا الاستثمار في دعم قطاع السياحة بشكل عام، وسياحة الأعمال على وجه الخصوص في الإمارات والمملكة المتحدة على حد سواء، إلى جانب تعزيز نمو المجتمعات المحلية المحيطة بالفندق، وذلك من خلال الخبرة الواسعة والإمكانيات التي تتمتع بها أدنيك في قطاع الضيافة.

زيادة إجمالي الفنادق

وتعد صفقة الاستحواذ الجديدة خطوة تزيد عدد إجمالي الفنادق إلى تضمها “أدنيك” -إحدى الشركات التابعة لـ”القابضة” (ADQ)- إلى ستة فنادق، وهي، ألوفت أبوظبي، وأنداز كابيتال جيت أبوظبي، وأنانتارا جزيرة صير بني ياس أبوظبي، وقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا، بالإضافة إلى فندق “ألوفت لندن إكسل”.

ويتمتع إكسل لندن والفنادق ووجهات الضيافة المحيطة به بإمكانات نمو قوية خلال السنوات القادمة، والتي نتطلع إلى تعزيزها قدر الإمكان، إلى جانب سعينا لدعم مهمة أدنيك تجاه تنويع مصادر الدخل وخفض المخاطر الناجمة عن تقلبات الأسواق العالمية”.

رؤية بعيدة المدى

وتشكّل عملية الاستحواذ أحدث إنجازات أدنيك في قطاع الضيافة، وتعبّر عن رؤية الشركة البعيدة المدى، وجاهزيتها لقيادة التعافي في مرحلة ما بعد الجائحة، حيث من المقرر أن يتم استكمال إجراءات نقل ملكية الفندق إلى شركة أبوظبي الوطنية للمعارض خلال المرحلة المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة الاستثمارية الجديدة في إطار استراتيجية طويلة الأمد بدأتها “أدنيك” عام 2008 باستحواذها على مركز “إكسل لندن” وتوسعة المركز بإضافة 35 ألف متر مربع من مساحات العرض، وبناء “مركز لندن الدولي للمؤتمرات”، الذي يحتضن أكبر مسرح في أوروبا بسعة 4,500 شخص، و17 قاعة للاجتماعات بالإضافة إلى مساحات ومرافق تفاعلية أخرى. وفي عام 2011 أعلنت “أدنيك” عن افتتاح فندق “ألوفت لندن إكسل” ليكون أول فندق تابع للمجموعة في بريطانيا.

ويقع فندق “دوبل تري باي هيلتون لندن إكسل”، بجوار مركز المعارض إكسل لندن في لندن. ويضم الفندق تسعة طوابق و287 غرفة وتم بناؤه عام 2011، على ضفاف منطقة رويال دوكس، بالقرب من منطقة كناري وارف الفاخرة. كما يضم الفندق مجموعة من المطاعم والمرافق الترفيهية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X