أروع الأماكن السياحية البريطانية في فصل الخريف
تابعونا على:

أماكن مميزة

أروع الأماكن السياحية البريطانية في فصل الخريف

نشر

في

1٬751 مشاهدة

أروع الأماكن السياحية البريطانية في فصل الخريف

مع نهاية فصل الصيف، تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض ويسود الطقس نسمة هواء منعشة وتتلون المدن باللون البرتقالي والبني الساحرين معلنة بداية فصل الخريف حيث يرغب البعض في السفر في اجازة ولو كانت قصيرة ليستمتعوا بهذه الأجواء الرائعة، وفي تقريرنا اليوم سنتعرف على أجمل المدن البريطانية في فصل الخريف.

 

لندنأروع الأماكن السياحية البريطانية في فصل الخريف

يعد التوجه إلى لندن أمرا لا بد منه لأي سائح يزور المملكة المتحدة، حيث تمتلئ بالعديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها. وتعتبر لندن موطنا للمعارض والمتاحف الجميلة التي تعطي الزوار تجربة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى أن الخريف وقت رائع لزيارة المدينة، حيث تتوهج الشوارع باللون الأصفر والبرتقالي والأحمر بسبب الأشجار والحدائق الجميلة المنتشرة فيها.

برايتونأروع الأماكن السياحية البريطانية في فصل الخريف

تعد برايتون من أفضل الأماكن للاستمتاع بالخريف والطقس الجميل، حيث يمكنك التمتع بزيارة ريفها الرائع ومبانيها الجميلة للحصول على أفضل تجربة لمشاهدة أوراق الشجر وأجواء الخريف الرائعة.

إدنبرة

يعتبر فصل الخريف أفضل الأوقات لاستكشاف الهندسة المعمارية الرائعة وتناول الطعام في إدنبرة.

أروع الأماكن السياحية البريطانية في فصل الخريف

وعند زيارتك إدنبرة، يمكنك الاستمتاع بحضور بعض مهرجانات الخريف ومشاهدة ألوان الخريف الرائعة التي تزين قلعة إدنبرة، حيث تتوهج المساحات الخضراء في المدينة باللون الذهبي والأحمر والبني مع تساقط أوراق النباتات.

ليفربول

تعتبر ليفربول واحدة من أكثر المدن الفريدة والساحرة التي يجب زيارتها في الخريف. حيث يمكنك زيارة سبيك هول الذي يقدم فرصة للسياح للقيام بنزهة فريدة من نوعها تطغى عليها مناظر الطيور المهاجرة على ساحل ميرسي الرملي، والأشجار المظللة الصفراء في الحدائق الخلابة المحيطة به. وتفتخر المدينة بمجموعة رائعة من المعارض الفنية والمتاحف والتراث الموسيقي الذي يمكّن الزوار من التواصل مع التاريخ والفن والرياضة والتراث الموسيقي.أروع الأماكن السياحية البريطانية في فصل الخريف

وهناك عدة طرق للاحتفال بالخريف في ليفربول مثل الاستمتاع بتساقط أوراق الأشجار وتناول الشوكولاتة الساخنة المتوفرة في المقاهي في مهرجانات الخريف.

كامبريدج

بالتأكيد، تعتبر كامبريدج واحدة من أفضل الوجهات في المملكة المتحدة التي يمكن للمسافرين زيارتها في أي وقت من العام.

لكنها تظهر بشكل مختلف في الخريف، وذلك بفضل المساحات المفتوحة التي تضيء بألوان الخريف النابضة بالحياة.أروع الأماكن السياحية البريطانية في فصل الخريف

ويمكن زيارة حديقة جامعة كامبريدج النباتية، التي تقع على بعد خطوات قليلة من وسط المدينة، حيث توفر المسارات الملونة تجربة خريفية لا تُنسى.

مانشستر

تعتبر مانشستر واحدة من أكثر المدن سحرا في بريطانيا وتزخر بالكثير من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها بخلاف كرة القدم.

وفي فصل الخريف، تزداد المدينة جمالا، مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات الساحرة التي تستحق الزيارة في المملكة المتحدة في الخريف. ويوجد في المدينة الفرق الموسيقية الحية وأماكن الطعام ومهرجانات الطعام مثل October festivals ومهرجان عيد الهالوين.

أكسفوردأروع الأماكن السياحية البريطانية في فصل الخريف

يعد اكتشاف المتاحف والمعارض التعليمية المذهلة من أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في أكسفورد خلال فترة الخريف.

ويمكن للمسافرين الذهاب لقطف التفاح وتناول عصير التفاح الدافئ ومشاهدة الألعاب النارية من بين العديد من الأنشطة الأخرى.

أروع الأماكن السياحية البريطانية في فصل الخريف

يورك

تعد يورك من الوجهات البريطانية التي يمكن زيارتها في أي وقت من العام. إلا أن تجربة الخريف لا مثيل لها، بسبب الجو العام وألوان الخريف المذهلة التي تقدم لعشاق الطبيعة فرصة لالتقاط الصور.

هيرتفوردشاير

ينصح باستكشاف غابات وحدائق أشريدج الساحرة التي تضم مناظر طبيعية أخاذة، وتحتوي على تنوع فريد من الحياة البرية، أروع الأماكن السياحية البريطانية في فصل الخريف

ناهيك عن الأوراق الخريفية المبهرة ومجموعة واسعة من النباتات

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X