أزمة الوقود: السلطات تصدر قواعد وتحذيرات من تخزين البنزين في المنزل
تابعونا على:

أخبار لندن

أزمة الوقود: السلطات تصدر قواعد وتحذيرات من تخزين البنزين في المنزل

نشر

في

1٬379 مشاهدة

أزمة الوقود: السلطات تصدر قواعد وتحذيرات من تخزين البنزين في المنزل

 

ينصح الخبراء بعدم تخزين البنزين في المنزل بعد أن تم رصد العديد من سائقي السيارات وهم يقومون بمثل هذه التصرفات المتطرفة بملئهم حاويات وقود إضافية في ظل هذه الأزمة

ووفقًا لتقارير WalesOnline، يدعو خبراء السيارات السائقين في موقع StressFreeCarRental.com لتوخي الحذر عند التعامل مع الوقود وعدم تخزينه داخل منازلهم حتى لا يزيدوا من مخاطر السلامة.

كما حث المسؤولون الحكوميون وخبراء السيارات خلال الأسبوع الماضي السائقين على عدم الإفراط في التزود بالوقود لتجنب تشكل الطوابير الضخمة عند المحطات.

وهم يحذرون الآن من أن الطلب المتزايد على الوقود قد يؤدي إلى قيام الناس بتخزينه في منازلهم مما قد يكون خطيرًا للغاية.

والجدير بالذكر أن تخزين البنزين في المنزل لا يُعد أمرًا غير قانوني، على الرغم من وجود بعض القواعد التي يجب على سائقي السيارات الالتزام بها.

ووفقًا لوكالة الصحة والسلامة الحكومية HSE، يمكنك تخزين 30 لترًا من البنزين كحد أقصى في أي موقع غير مكان العمل دون إبلاغ هيئة إنفاذ قوانين البترول المحلية (PEA).

كما تجدر الإشارة إلى أن هيئة إنفاذ قوانين البترول المحلية (PEA) هي سلطة تنفيذية مسؤولة على فرض القوانين عندما يتعلق الأمر بتخزين الوقود في المنزل. وهذه المنظمة غالبًا ما تكون السلطة المحلية.

ويذكر أيضًا أن الحاويات المناسبة للتخزين تشمل: حاويات بلاستيكية الواصلة سعتها حتى 10 لترات، أو حاويات معدنية تصل سعتها لـ 20 لترًا، أو خزان وقود غير مثبت تبلغ سعته الأقصى 30 لترًا.

وينصح الخبراء بضرورة تخزين حاويات الوقود في مبنى خارجي مناسب مثل سقيفة أو مرآب ذو تهوية جيدة، ويجب إبقاء الحاويات بعيدًا عن أي مصدر محتمل للاشتعال.

وقال متحدث باسم موقع StressFreeCarRental.com: “في حال احتجت إلى التزود بكميات إضافية من الوقود، فعليك بالتأكد من أن الحاوية مناسبة ومعتمدة وليست زجاجة مياه أو حتى كيس تسوق بلاستيكي كما رأينا على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية”.

وأضاف: “إن الاحتفاظ بالمواد القابلة للاشتعال مثل البنزين في المنزل أمر خطير للغاية ويمكن أن يهدد حياة الناس في حال نشوب حريق

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X