أشهر الحدائق العامة والأكثر جذباً لعشاق التصوير في العالم
تابعونا على:

أماكن مميزة

أشهر الحدائق العامة والأكثر جذباً لعشاق التصوير في العالم

نشر

في

792 مشاهدة

أشهر الحدائق العامة والأكثر جذباً لعشاق التصوير في العالم

الحدائق من أكثر الأماكن الترفيهية التي يقصدها الكبار والصغار للحصول على الراحة والاستجمام وراحة البال, وهي المكان المميز لعشاق تصوير الطبيعة.

حيث كشفت دراسة أجراها موقع Uswitch عن الحدائق العامة الأكثر جذباً لعشاق التصوير في العالم لهذا العام. واستند الموقع في دراسته لعدد استخدام أسماء هذه الحدائق في هاشتاج عند نشرها عبر تطبيق تبادل الصور الشهير إنستغرام.

ونقل موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السياحة والسفر، نتيجة هذه الدراسة، التي كشفت عن الحدائق التي احتلت المراكز العشر الأولى على مستوى العالم كأكثر الحدائق التي التقطت بها صورا وشملت في المركز الأول حديقة Central Park بمدينة نيويورك والتي رصد إلحاقها بـ 7,962,152 مليون هاشتاج على موقع إنستغرام.

في المركز الثاني جاءت حديقة Hyde Park بمدينة لندن والتي رصد إلحاقها بـ 2,363,707 مليون هاشتاج على موقع إنستغرام.

في المركز الثالث جاءت حديقة Hangang Park بمدينة سيول والتي رصد إلحاقها بـ 749,856 ألف هاشتاج بمنشورات على موقع إنستغرام.

في المركز الرابع جاءت حديقة Griffith Park بمدينة لوس أنجلوس والتي رصد إلحاقها بـ 493,093 ألف هاشتاج بمنشورات على موقع إنستغرام.

في المركز الخامس جاءت حديقة Golden Gate Park بمدينة سان فرانسيسكو والتي رصد إلحاقها بـ 486,936 ألف هاشتاج بمنشورات على موقع إنستغرام.

في المركز السادس جاءت حديقة Park Güell بمدينة برشلونة والتي رصد إلحاقها بـ 431,577 ألف هاشتاج بمنشورات على موقع إنستغرام.

في المركز السابع جاءت حديقة Parque Ibirapuera بمدينة ساو باولو والتي رصد إلحاقها بـ 371,104 ألف هاشتاج بمنشورات على موقع إنستغرام.

في المركز الثامن جاءت حديقة Shinjuku Gyoen National Garden بمدينة طوكيو والتي رصد إلحاقها بـ 371,104 ألف هاشتاج بمنشورات على موقع إنستغرام.

في المركز العاشر جاءت حديقة Bosque de Chapultepec بمدينة مكسيكو سيتي والتي رصد إلحاقها بـ 314,756 ألف هاشتاج بمنشورات على موقع إنستغرام.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X