إغلاق مواقف السيارات الشاطئية وغرامات لمخالفة القواعد في Swansea !
تابعونا على:

القوانين

إغلاق مواقف السيارات الشاطئية وغرامات لمخالفة القواعد في Swansea !

نشر

في

1٬179 مشاهدة

إغلاق مواقف السيارات الشاطئية وغرامات لمخالفة القواعد في Swansea !

تم إغلاق مواقف السيارات الشاطئية وتم تغريم الناس لخرقهم قواعد التنقل حيث فرضت الشرطة قيوداً صارمة على Covid مع شروق الشمس في ويلز.

إغلاق مواقف السيارات الشاطئية تم بطلب الشرطة

قال مجلس Swansea أنه قرر إغلاق مواقف السيارات الشاطئية في خليج Bracelet وخليج Langland وCaswell بناءً على طلب الشرطة.

وقد تعامل الضباط مع “تقارير عديدةً” عن حشودٍ في أماكن التنزه مع أشخاصٍ في ويلز لم يسمح لهم بالخروج إلا لأسبابٍ أساسية أو لممارسة الرياضة المحلية.

كما قد تم تغريم الأشخاص بسبب سفرهم “لالتقاط صورٍ مع كلابهم معاً”.

وقالت شرطة جنوب ويلز أنها أعطت عدة إخطاراتٍ بالعقوبات الثابتة يوم الأحد لمجموعةٍ من الأشخاص الذين سافروا من Swansea إلى Merthyr “لالتقاط صورٍ لكلابهم في مجموعةٍ كبيرة”.

وطالبت القوة بإغلاق بعض الشواطئ في منطقة Swansea لأن الناس “لا ينبغي أن يقودوا سياراتهم إلى هذه الأماكن.

وقالت الشرطة أيضاً أن الضباط أوقفوا السيارات للتحقق مما إذا كانت الرحلات ضروريةً كجزء من قواعد إغلاق Covid الخاصة بـ “البقاء في المنزل” في ويلز.

وأضافت “نعمل جنباً إلى جنبٍ مع المجالس المحلية لإغلاق بعض مواقف السيارات، وسنوقف السيارات للتحقق مما إذا كانت الرحلة ضروريةٌ”.

غرد مجلس Swansea: “نعلم أن الطقس رائع هناك لكن قواعد حكومة ويلز تعني أنه لا ينبغي لنا القيادة إلى أي مكانٍ لممارسة الرياضة اليومية”.

كما قامت الشرطة بدوريات في Pontarddulais في Swansea بسبب تقاريرٍ عن انتهاك أشخاصٍ للقواعد.

وفي Wrexham، قالت الشرطة أن الضباط “يضمنون أن زوار حدائقنا يلتزمون بالإرشادات الحالية” بعد “مخاوفٍ بشأن التجمعات” حيث يواجه منتهكو القواعد غرامةً قدرها 60 جنيهاً إسترليني لخرق اللوائح التي تحظر السفر باستثناء السفر الضروري.

كما حُكم على أربعة أشخاصٍ في Merthyr Tydfil بغراماتٍ جزائية ثابتة لـ Covid لحضور حفل عيد ميلاد للأطفال يوم السبت حيث نفذت الشرطة عمليات تفتيشٍ مفاجئة.

وفي شمال ويلز، دعا مجلس Conwy الناس إلى “الاستمتاع بممارسة الرياضة محلياً”.

وكتبت على تويتر “نعلم أن التمرين مهم، لكن بينما ويلز في مستوى التنبيه الرابع حيث لا يجب أن تقود السيارة للوصول إلى مكانٍ ما لممارسة الرياضة”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X