أفضل الرحلات للبحث عن بيض عيد الفصح في بريطانيا.. إليكم التفاصيل
تابعونا على:

أماكن مميزة

أفضل الرحلات للبحث عن بيض عيد الفصح في بريطانيا.. إليكم التفاصيل

نشر

في

988 مشاهدة

أفضل الرحلات للبحث عن بيض عيد الفصح في بريطانيا.. إليكم التفاصيل

مع اقتراب عيد الفصح، تكثر التحضيرات في كل  مكان وزاوية من بريطانيا احتفاءً بالعيد، حيث أطلقت “ناشونال تراست” سلسلة من مسارات بيض عيد الفصح الخاصة، في 190 موقعاً في جميع أنحاء المملكة المتحدة، والتي تبلغ تكلفة كل منها 3 جنيهات إسترلينية فقط.

 

إليك بعض مسارات “إيغ سيلينت” التي يمكنك تجربتها، بالإضافة إلى بعض ممتلكات ناشونال تراست القريبة لقضاء الليل فيها.

تشيشير

أخفق جميع أفراد الأسرة حتى الكلب معهم، في مغامرة الربيع في ريف شيشاير الريفي، الآن هو أفضل وقت في السنة لزيارة منزل لايم التابع ل ناشونال تراست، والذي يطل على الأراضي المستنقعات العشبية مع حدائق الغزلان على عتبة بابه.

ابقِ عينيك مفتوحة بحثاً عن الحيوانات والحشرات وأنت تمشي في درب الحديقة الملون، ثم توجه إلى لايم إيست لودج، على حافة العقار، الذي ينام أربعة كلاب بالإضافة إلى اثنين ويكلف أكثر من 68 جنيه إسترليني في الليلة.

 

إيرلندا، كو فيرماناج 

هذه المنطقة من إيرلندا غير ملوثة، ما يقرب من ثلثها مغطى بأجسام مائية، اتبع أصوات العصافير إلى فلورنسا كورت، وهو منزل وحدائق يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر تتراجع إلى غابات كثيفة وجبل بينوغلين العظيم.

ستكتشف الكثير من الطيور على الدرب، بما في ذلك روبينز، وطيور الشحرور، والقلاع، وتشيفتشافز، وبلاك كابس.

اقض عطلة نهاية الأسبوع في شقة بتلر، التي تتسع لأربعة أشخاص، والتي تقع داخل ساحة غسيل الملابس في محكمة فلورنسا الكبرى، وتبلغ تكلفتها من 48 جنيه إسترليني لكل ليلة.

 

ديربيشاير

تقود السيارة المتعرجة التي تحدها أشجار البلوط القديمة الطريق إلى منزل هاردويك الخلاب، مع أعماله الحجرية الذهبية والأبراج العالية.

على الرغم من ذلك، سيرغب الأطفال في إنشاء خط مباشر لمسار الحدائق، حيث سيتم تكليفهم بإحصاء النحل واكتشاف لون الربيع.

لن تحتاج إلى مغادرة العقار عند حجز عطلة نهاية الأسبوع في 4 إيستبل يالد كوتاج، الذي يتسع لستة أشخاص، ويكلف ما يزيد قليلاً عن 30 جنيه إسترليني في الليلة.

 

سوفولك

تعتبر قرية فلاتفورد الصغيرة، في سوفولك ملاذ هادئ لمحبي الطبيعة، حيث يمر نهر ستور مباشرة عبر وسطها ويمكن استكشاف الكثير من المسارات المتعرجة.

ابحث عن صائد الأسماك والبجع على النهر، وكذلك الفراشات وبوم الحظيرة في الحقول.

اقض الليلة في نزل تورينجتون، وهو منزل ريفي مريح من القرن السابع عشر، يتسع لثلاثة أشخاص ويتميز بموقد حطب، يكلف ما يزيد عن 57 جنيه إسترليني في الليلة.

 

كينت

إذا كنت ستنطلق بعيداً في عيد الفصح، فإن قلعة سكوتني، في كينت تستضيف إيغ سترافاغانزا، حيث ستكلف العائلات بإكمال الأنشطة من أجل الفوز بيض عيد الفصح.

عندما تنتهي من الإعجاب بأزهار الأزاليات والمغنوليا وأزهار الكرز على طول الطريق، سيكون هناك رسم على الوجه وألعاب، وحتى عش طيور عملاقة بالقرب من القلعة.

 

كورنوال

عد بالزمن إلى الوراء عندما تزور المنزل الريفي الفيكتوري، لانهيدروك، بالقرب من بودمين.

تم تحويل الكوخ القديم من القش هنا إلى منزل ألعاب لعيد الفصح، بالإضافة إلى وجود طلاء للوجه وشاي كريمي في غرفة شاي الإسطبلات، والطرق الخاصة التي تعلم الزائرين كيف احتفل الفيكتوريون بعيد الفصح.

اقضِ عطلة نهاية الأسبوع في فيلا كتمادوك، المصممة على طراز عشرينيات القرن الماضي، والتي تتسع لستة أشخاص، وتبلغ تكلفتها من 40 جنيه إسترليني في الليلة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X