أفضل الوجهات الفنية المخصصة للأطفال في بريطانيا.. تعرفوا إليها
تابعونا على:

أماكن مميزة

أفضل الوجهات الفنية المخصصة للأطفال في بريطانيا.. تعرفوا إليها

نشر

في

718 مشاهدة

أفضل الوجهات الفنية المخصصة للأطفال في بريطانيا.. تعرفوا إليها

لا شك أن بريطانيا بمدنها المختلفة مناسبة لجميع الأعمار والاهتمامات حيث تحظى بمقومات سياحية تلائم جميع الأذواق ولاسيما الأطفال، فعند السفر مع أطفالنا نبحث دائماً عن أماكن تحقق لهم المتعة والفائدة، إليكم أفضل الأماكن والمتاحف الفنية المخصصة للأطفال التي ستزورونها برفقة أطفالكم  وأنتم مطمئنين.  

 

متحف وحدائق هورنيمان، فورست هيل، لندن

افتتح فريدريك جون هورنيمان المتحف في عام 1901 باعتباره “هدية إلى الناس إلى الأبد”، بعد أكثر من قرن من الزمان، لا يزال فندق هورنيمان يستضيف معارض انتقائية تجمع بين الفن والتحف من جميع أنحاء العالم. 

سوف ينبهر الصغار بحيوانات الفظ المحشوة التي تترأس مجموعة التحنيط، ومن السهل قضاء يوم في حوض السمك ومنزل الفراشات ومشي الحيوانات.

الدخول مجاني، أسعار حوض السمك ومنزل الفراشة والمعارض تبدأ من 2.50 جنيه إسترليني.

حديقة يوركشاير للنحت

تمهد التلال والحدائق والقاعة المهيبة المشهد لمنتزه يوركشاير للنحت، وهو الأكبر من نوعه في أوروبا، هناك أعمال لفنانين داميان هيرست وباربرا هيبورث بالإضافة إلى فنانين جدد، مع أوراق أنشطة متاحة للصغار لإبداعها جنبًا إلى جنب مع المعارض.

يحتوي برنامج Curiosity and Wonder الصيفي على شيء يناسب جميع الأعمار، مع أنشطة تتراوح بين النحت على الصلصال ورسم الحياة بالملابس وورش عمل الشعر. استمتع بنزهة في الهواء الطلق في إحدى وجهات النظر الخلابة حول بحيرات بريتون في الموقع.

مجانًا لمن هم دون 25 عامًا، وامتيازات بقيمة 6 جنيهات إسترلينية، وتذاكر البالغين القياسية 9 جنيهات إسترلينية.

جوبيتر أرتلاند، إدنبرة

يقع “جوبيتر أرتلاند” على مساحة تزيد عن 100 فدان من الأراضي مع قصر يعقوبي في وسطه، وهو منتزه منحوت معاصر يقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من إدنبرة، ويعرض قطعًا من Tracey Emin و Antony Gormley و Phyllida Barlow. 

تتوفر جلسات اللعب المغامرة خلال أيام الأسبوع المستوحاة من الفن للحجز، وسيستمتع الأطفال في الماء بالسباحة في حوض السباحة المدفأ على شكل رش المياه والذي يبلغ طوله 9 أمتار، جفف وتوجه إلى قافلة سلفرستريك لأكياس الغداء للأطفال، أو الآيس كريم. 

البالغون 11 جنيه إسترليني، والأطفال من 4 إلى 16 جنيه إسترليني، والأسرة المكونة من 4 جنيهات إسترلينية، والأطفال 3 أعوام وأقل مجانًا. 

MAC ، بلفاست

إن القدرة على تحمل التكاليف وسهولة الوصول عاملين أساسيين في روح هذا المركز الثقافي في حي الكاتدرائية في بلفاست، تشجع غرفة اللعب المجانية الأطفال على التعرف على المعارض الحالية وإنشاء تحفة فنية خاصة بهم، ومحطات الخيال الثلاث مليئة بالإمدادات الفنية وأوراق الأنشطة. 

تعتبر مرافق تغيير ملابس الأطفال المجهزة بالحفاضات وكراسي الرضاعة الطبيعية لمسة ترحيب، ويحتوي المقهى على قائمة جيدة للأطفال دون سن 12 عامًا.

تقع النباتات الاستوائية في الحدائق النباتية على مسافة قصيرة بالسيارة في حي كوينز المورق، الدخول مجاني.

معاصر تيرنر ، مارجيت

حولت Turner Contemporary Margate من مدينة مشهورة بمجموعات ساحلية تقليدية إلى وجهة لعشاق الفن. تُعلِّم ورش العمل في عطلة نهاية الأسبوع العائلات كيفية صنع ماسكات ضوئية مستوحاة من الفنانة التجريدية بياتريس ميلهازيس، التي يمكن مشاهدة معرضها في معرض صنلي. إذا كان الطقس لطيفًا، فانتظر في قوائم الانتظار في Peter’s Fish Factory وقم بتدمير الأسماك والبطاطس الممتازة على الواجهة البحرية، الدخول مجاني.

معرض جلين فيفيان للفنون، سوانزي

يلعب “جلين فيفيان” دورًا حيويًا في النظام البيئي للفنون التي يمكن الوصول إليها في ويلز، ويقدم حقائب ظهر مليئة بالألعاب الحسية والإبداعية للأطفال لمرافقة المعارض الدائمة، يمكن للمغامرين الجريئين الحصول على شارات الخياطة المصممة خصيصًا من خلال جواز سفر نادي المستكشفين، وستتضمن ورش العمل المجانية المستوحاة من مجموعة On Animals ارتداء الملابس وصنع الدمى. 

إذا كان الأطفال من عشاق ديزني، فمن الجدير التحقق من التوافر في كوخ سنو وايت في حديقة مزرعة كوينانت، الدخول مجاني.

مركز البلطيق للفن المعاصر، جيتسهيد

رصيف الميناء، الذي كان سابقًا رصيفًا تجاريًا، يشتهر بالنزهات المناسبة للعائلات وركوب الدراجات وسوق الأحد.

البلطيق، التي تترأس رصيف جيتسهيد، هي مطحنة دقيق سابقة مدهشة بأربعة طوابق من الفن وإطلالات رائعة على الألفية وجسور تاين، يتم تقديم الطعام للأطفال دون سن الخامسة في Play Hive والغرفة الحسية الهادئة.

يمكن للأطفال الأكبر سنًا المشاركة في ورش العمل التي يقودها فنان أو جولة Wonder & Wander في صالات العرض، توفر الغرفة الأمامية التي يمكن الوصول إليها مقاعد مرتفعة ومشروبات ساخنة ومشروبات ساخنة ومشروبات اسكواش مجانية ومرافق تدفئة للحليب أو أغذية الأطفال، الدخول مجاني، بحر البلطيق.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X