أفضل خطوط رحلات القطارات في المملكة المتحدة
تابعونا على:

السفر

أفضل خطوط رحلات القطارات في المملكة المتحدة

نشر

في

1٬256 مشاهدة

أفضل خطوط رحلات القطارات في المملكة المتحدة

إن السفر بالقطارات له سحره الخاص، خاصةً إذا كان القطار في المملكة المتحدة حيث سيأخذك وسط مشاهد طبيعية استثنائية ورائعة مع إمكانية السفر بعيدًا عن زحام المدن. وسنتعرف معاً على أهم خطوط القطار في المملكة المتحدة في رحلة مميزة واستثنائية.

قطار النوم The Caledonian Sleeper من لندن إلى انفرنيس

يغادر القطار من محطة يوستن في لندن في وقت متأخر من المساء. تسافر طوال الليل وتستيقظ على أكثر المناظر روعة في اسكتلندا. تستغرق الرحلة 10 ساعات تقريبًا. في طريقك تمر بالمعالم الشهيرة بحيرة لوموند Loch Lomond وبحيرة Loch Treig ومستنقعات Rannoch Moor وجسر the Glenfinnan Viaduct.أنت أمام عدد من الخيارات بأسعار متفاوتة. من مقعد عادي إلى كبائن فاخرة بأسرّة مزدوجة ومرافق داخلية. يوجد أيضًا مطعم ملئ بالأطعمة الإسكتلندية. يغادر القطار من محطة لندن يوستن ويتوقف في أبردين وإدنبرة وفورت ويليام وانفيرنيس.

القطار من سيتل إلى كارليل Settle to Carlisle

رحلة القطار في حديقة يوركشاير ديلز الوطنية تستغرق أقل من ساعتين تقريبًا. لكنك تمر من أمام مناظر طبيعية رائعة، جسور وأنفاق وغابات في شمال بنينز ووادي Eden ويوركشاير ديلز. أشهرهم هو جسر Ribblehead الذي يبلغ ارتفاعه 32 مترًا. تم الانتهاء منه في عام 1876 وكان في ذلك الوقت انجازًا هندسيًا هائلًا.

القطار Night Riveria من لندن إلى بينزانس

ينقلك القطار من صخب مدينة لندن إلى عجائب الريف الغربي، وكأنك سافرت خارج البلاد. يغادر القطار مساءً ويصل في اليوم التالي إلى بينزانس، في رحلة تستغرق 8 ساعات.

أمامك الكثير من الخيارات. مقعد عادي أو مقصورة خاصة مع استخدام غرف الاستحمام ووجبة إفطار فاخرة مجانية وإمكانية الدخول إلى عربة الاستراحة على متن القطار.وهناك أيضًا استراحة في محطة بادينغتون لركاب المقصورة تقدم الشاي والقهوة ووجبات خفيفة مجانية.ينطلق القطار من بادينجتون إلى ريدينج وتونتون واكستر قبل المتابعة إلى كورنوال قبل أن يصل إلى بينزانس.

قطار Snowdon Mountain

سكة حديد Snowdon Mountain هي عبارة عن مسار ضيق للسكك الحديدية وسط منحدرات جبلية في جوينيد ، شمال غرب ويلز. إنه قطار سياحي ينتقل بسرعة 5 ميل في الساعة من Llanberis إلى قمة سنودون، وهي أعلى قمة في ويلز يتخللها استراحة لمدة 30 دقيقة في الأعلى.

قطار وست هايلاند من غلاسكو إلى Mallaig

يأخذك القطار إلى المناطق النائية في المملكة المتحدة، وهو دائمًا في قائمة أفضل خطوط القطار في العالم.

تبدأ الرحلة في غلاسكو وتستمر لمسافة 67 كم. ستمر بجسر غلينفينان الذي ظهر في فيلم هاري بوتر. وبالطبع سوف تمر عبر مناظر طبيعية وسط الجبال والبحيرات شديدة الانحدار وستشاهد الغزلان الحمراء.

ينطلق القطار من غلاسكو ثم يكون أمامك خياران عند الوصول إلى Crianlarich. إما أن تكمل عبر بحيرة Loch Awe إلى Oban أو تمر بـ Rannoch Moor إلى Fort William وMallaig.

قطار North Norfolk من Sheringham إلى Holt

هذا القطار يعد واحد من أفضل خطوط القطار التراثية في بريطانيا.

ينطلق من بلدة شيرينجهام الساحلية في نورفولك حيث توجد غرفة انتظار من الخمسينات، ثم ينتهي في بلدة هولت. تمتد الرحلة لمسافة 10.5 ميل من شيرينجهام إلى هولت.

قطار The Belmond British Pullman

هو قطار فاخر خاص يعمل في رحلات نهارية وفي عطلة نهاية الأسبوع في جميع أنحاء بريطانيا. من بينها رحلة ذهاب وعودة من لندن إلى كنت. ستأخذك إلى أجواء العشرينات من القرن الماضي حيث كان السفر بالقطار هو قمة الفخامة، تستمتع خلالها بمناظر جميلة.

أمامك العديد من الرحلات للاختيار بينها ولكن أكثرها شيوعًا هي الرحلة من لندن إلى كنت (ذهاب وعودة) ويطلق عليها البعض تجربة “العصر الذهبي للسفر”.تشمل التذكرة غداء من خمسة أطباق ومشروب للشخص الواحد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X