أفضل 10 مسارات للمشي في المملكة المتحدة.. تعرفوا إليها
تابعونا على:

أماكن مميزة

أفضل 10 مسارات للمشي في المملكة المتحدة.. تعرفوا إليها

نشر

في

576 مشاهدة

أفضل 10 مسارات للمشي في المملكة المتحدة.. تعرفوا إليها

رياضة المشي من الأنشطة الترفيهية الأكثر شعبية في الهواء الطلق في المملكة المتحدة، حيث ستأخذك المسارات في رحلةٍ إلى بعضٍ من أجمل المعالم الطبيعية، كما سيساعدك تطبيق خرائط نظام التشغيل على التنقل بين المسارات واختيار الأنسب.

 

إليك بعض من أفضل مسارات المشي في المملكة المتحدة:

يوركشاير ثري بيكس، شمال يوركشاير

البداية : موقف سيارات Horton-in-Ribblesdale

المسافة: 24 ميلاً

الوقت: 12 ساعة 10 دقائق

الصعوبة: شديد

الخريطة: OS Explorer OL2

مغامرة حقيقية للمشي لمسافات طويلة، اختبر نفسك من خلال تسلق قمم Ingleborough و Pen-y-ghent و Whernside ثم النزول مرة أخرى خلال تحدي لمدة يوم كامل. ستمشي عبر القنوات المائية والبحيرات والأنهار والمستنقعات وستشاهد مناظر شمال يوركشاير المذهلة في جميع الأنحاء. 

المناظر من قمة ويرنسايد أثناء غروب الشمس، إنه مشهد يستحق المشاهدة، يمكن أن يكون التسلق صعبًا، لذا تعامل مع الطريق بالاحترام الذي يستحقه (الكثير من الماء، واقي من الشمس ومقاوم للماء إذا تغير الطقس).

 شيلترن، أوكسفوردشاير

البداية : موقف سيارات Dashwood Arms

المسافة: 5 أميال

الوقت: ساعتان و 20 دقيقة

خريطة سهلة : OS Explorer 172

تبدأ المسيرة بأخذك عبر منطقة محمية محاطة بالغابات ومحمية طبيعية، تجول عبر الحقول على طول المسارات الريفية الواسعة وتحت مظلات الأشجار القديمة مع معظم المشي في الريف وقليلًا جدًا على طول الطرق.

هناك الكثير من السحق بين الأوراق وهذه النزهة رائعة للعائلات التي ترغب في لعب الغميضة، المسار محدد بشكل واضح ومرئي للغاية إذا كنت لا تريد أن تنظر باستمرار إلى خريطتك الورقية أو تتبع تطبيق خرائط نظام التشغيل. 

في النهاية، تزود بالوقود وترطيب في Dashwood Arms .

Grasmere to the Langdale Pikes، Lake District

البداية : Broadgate، Grasmere

المسافة: 11.5 ميلاً

الوقت: 6 ساعات

الصعوبة: معتدل

الخريطة: OS Explorer OL7

يوفر الطريق الدائري من غراسمير إلى Pavey Ark ، أحد جبال لانجديل بيكس، والعودة مزيجًا مثاليًا من التضاريس السهلة نسبيًا بالأقدام والمناظر الرائعة طوال الوقت. 

تشمل المعالم البارزة المناظر من بالقرب من Blea Rigg حتى وادي لانكديل إلى بووفيل، وأسفل وادي Great Langdale باتجاه Windermere.

غابة كلوك آينوج، روثين، شمال ويلز

البداية : موقع نزهة Bod Petryal ، غابة كلوك آينوج

المسافة: 7.5 أميال

الوقت: 3 ساعات و 30 دقيقة

الصعوبة: معتدل

الخريطة: OS Explorer 264

توفر غابة كلوكينوج إحساسًا حقيقيًا بالبعد من خلال صعودها الثابت بجانب الأشجار الصنوبرية الشاهقة، اصعد منحدر التل حيث لا يزعج الهدوء إلا صوت توربينات الرياح التي تبلغ ذروتها فوق مظلة الغابة. 

المكافأة هي المنظر من Craig Bron-banog ، حيث ينتشر Vale of Clywd أسفلك من منطقة محمية في الأراضي المستنقعية في المرتفعات.

Wanderlust Way ، بالقرب من Grimsby ، Lincolnshire

البداية : موقف سيارات برادلي وود

المسافة: 20.5 ميلاً

الوقت: 8 ساعات و 45 دقيقة

الصعوبة: معتدل

الخريطة: OS Explorer 284

هذا المسار الطويل هو نزهة رائعة ومهدئة عبر شمال لينكولنشاير وولدز المتموج، انطلق في مسارات العشب القديمة الواسعة عبر الغابات والحقول الصالحة للزراعة والجداول والقرى الريفية الجذابة، تتقاطع شبكة من المسارات الموقعة جيدًا في المسار لتتمكن من الرجوع إلى حيث بدأت في نقاط مختلفة إذا قمت بالإشارة في أي وقت.

ذا جريت ريدج، كاسلتون، ديربيشاير

البداية : باك ستريت، كاسلتون

المسافة: 6.5 أميال

الوقت: 3 ساعات و 15 دقيقة

الصعوبة: معتدل

الخريطة: OS Explorer OL1

تتمتع جريت ريدج ببعض أفضل المناظر في القمم ، لا سيما بالنظر إلى أن الطريق لأعلى وعلى طول التلال هو مسار راسخ ومرصوف على طول معظم الطول ، حتى أعلى وفوق Mam Tor ، أعلى نقطة عند 524 مترًا . انظر لأسفل إلى كاسلتون ووادي الأمل من جانب ، وإيدن من الجانب الآخر. في الظروف المناسبة ، ستلحق بالمظلات وهي تقلع من مام تور وتطير إلى وادي الأمل. عندما تنزل مرة أخرى إلى كاسلتون، ستحصل على مكافأة ممر Winnats Pass – وهو موقع مذهل ورائع سواء نزلت إلى الممر الضيق على الطريق، أو تدور حول القمة على أي من الجانبين.

قمم ساري ثري “بوكس هيل، هولمبري هيل، ليث هيل”

البداية : موقف سيارات Old London Road ، بالقرب من Mickleham

المسافة: 22 ميلاً

الوقت: 10 ساعات و 30 دقيقة

الصعوبة: Easy

Map: OS Explorer 146

نزهة جميلة مع بعض المنحدرات الشديدة، هناك مناظر خلابة طويلة المدى على قمة كل تل، وغابات رائعة في الوديان وقرى ونجوع خلابة يمكن المرور من خلالها. 

ومع ذلك، فإن المسافة جنباً إلى جنب مع زيادة الارتفاع (1،058 مترًا)، تجعل هذا المشي أكثر تحديًا لمحبي المشي على التلال الأقل خبرة.

قلعة جودريتش، هيريفوردشاير

البداية : موقف سيارات Goodrich Castle

المسافة: 8.4 أميال

الوقت: 3 ساعات و 36 دقيقة

الصعوبة: سهل / متوسط

​​الخريطة: OS Explorer 14

يوفر Wye Valley بعضًا من أكثر المناظر الخلابة للنهر في بريطانيا، فضلاً عن الغابات القديمة والتلال المتموجة، ويأخذ هذا الطريق جميع عروض المنطقة.

بعد مغادرة أنقاض قلعة جودريتش، تمر عبر Flanesford Priory و Kerne Bridge وتنضم إلى الحقول التي تعانق حافة نهر واي، انظر لأعلى في منتصف الطريق لترى Symonds Yat Rock الشهير من وجهة نظر غير عادية، بعد ذلك تتسلق عبر الغابة في Coppet Hill حيث يكافأ الجهد من خلال مناظر واسعة عبر قمم حديقة Brecon Beacons الوطنية في يوم صافٍ.

كاربنترز آرمز ووك، تونبريدج، كنت

البداية : أذرع النجار، باركر الخضراء

المسافة: 6 أميال

الوقت: ساعتان و 20 دقيقة

خريطة سهلة : OS Explorer 147

لنزهة ممتعة في فترة ما بعد الظهيرة في حديقة إنجلترا، لا يمكن أن يكون هناك الكثير من الخيارات الأفضل، يبدأ هذا الطريق وينتهي عند Carpenter’s Arms بالقرب من باركر الخضراء. 

ستقودك عبر البساتين التي يبدو أنها تستمر إلى الأبد، تتخللها المروج والحقول، والجداول اللطيفة والبيوت الشوحية المنتشرة في جميع أنحاء أفق كينت، انتعش مع نصف لتر وساندويتش لحم الخنزير المزجج بالمرملاد في الحانة حتى النهاية.

ريدبروك، مونماوثشاير / جلوسيسترشاير

البداية : Tinmans Green ، Redbrook

المسافة: 7 أميال

الوقت: 3 ساعات و 37 دقيقة

الصعوبة: معتدل

الخريطة: OS Explorer 14

تمتع بجميع عناصر الريف على هذا الطريق، يمكنك المشي عبر مروج الزهور البرية، والتنزه عبر أنفاق الأشجار في الأراضي الحرجية ذات الأوراق العريضة وأسفل الممرات الريفية الهادئة، والخروج في الحقول المفتوحة والاستمتاع بإلقاء نظرة على وادي واي. 

إنه أمر مذهل في جميع أوقات السنة، ولكن ألوان الخريف مغرية، يتجه المسار في حلقة لأعلى ولأسفل من Wye، لذا توقع التسلق، بما في ذلك الدرجات والسلالم. 

كافئ نفسك في فندق Boat Inn الرائع في النهاية.

ثلاث نصائح للتنقل باستخدام تطبيق خرائط نظام التشغيل

1 المثلث الأحمر صديقك، احمل هاتفك أمامك مثل مصباح يدوي، وإذا استدرت 180 درجة، فسيكون المثلث كذلك، هذا يوجهك في الاتجاه.

2 لا تتبع الخط الأحمر على الطريق بخشوع، هذا الخط هو مجرد دليل ملاحي، انتبه جيدًا للمسارات (المشار إليها بخطوط منقطة سوداء على الخريطة). 

من الناحية العملية، هذه هي العلامات التي ستحتاجها لتشق طريقك على الأرض.

3 راقب التطبيق عند الاقتراب من مفترقات الطريق، واستخدم الفطرة السليمة، إذا كان المسار المقترح يبدو غير مطروق أو في حالة سيئة، فابق على المسار الرئيسي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X