أفضل 5 أسواق في لندن تستحق زيارتها والتعرف عليها
تابعونا على:

أخبار لندن

أفضل 5 أسواق في لندن تستحق زيارتها والتعرف عليها

نشر

في

1٬075 مشاهدة

أفضل 5 أسواق في لندن تستحق زيارتها والتعرف عليها

يمكن لزوار العاصمة البريطانية لندن أن يستمتعوا في قضاء عطلات نهاية الأسبوع في الاطلاع على أفضل وأحدث أسواق في لندن التي تقدم شيئاً مميزاً، وسنتعرف معاً على أفضل 5 أسواق في لندن ، تتميز بالتخفيضات المميزة فيها.

تعد لندن مدينة رائعة لمحبي التسوق، حيث ظهرت أسواق المواد الغذائية، ولاسيما أسواق المزارعين في جميع أنحاء المدينة على مدار العشر سنوات الماضية، والأسواق المحلية اليومية هي أماكن ممتازة للذهاب إليها عند البحث عن صفقات رائعة، كما تعد لندن مكاناً رائعاً لشراء التحف والمقتنيات، لذا فإن الأسواق تتضاعف كمواقع سياحية رائعة لأولئك الذين يرغبون في التنزه عبر ماضي لندن.

سوق والثامستو:

يبلغ طول السوق ما يزيد عن 1000 متر، وهو الأطول في أوروبا، هو أحد أفضل أسواق في لندن للمساومات الحقيقية ذات الميزانية المحدودة، إنه مفتوح يومياً (باستثناء أيام الأحد والاثنين) ويستخدمه السكان المحليون يومياً لشراء الطعام والملابس والهدايا والمعدات الكهربائية ومنتجات العناية بالجسم. يفتح السوق من الثلاثاء إلى السبت من الساعة 8 صباحاً إلى 7 مساءً، الموقع: في لندن الكبرى E17 , لندن.

سوق بورتوبيلو رود:

يوجد سوق بورتوبيلو على بعد دقائق من Ladbroke Grove station، حيث يمكنك رؤية كل المجتمعات في مكان يعود وجوده، حسب البعض، إلى القرن التاسع عشر، ويحظى بزيارة من الملايين كل سنة، يمكن لزوراه الاستمتاع كل سبت، مساء، بالتحف الرائعة التي يقدمها لهم سوق بورتوبيلو الشهير، برود ماركت في نوتينغ هيل، والذي يعد أحد أشهر أسواق الشوارع في العالم.

أفضل 5 أسواق في لندن تستحق زيارتها والتعرف عليها

يتميز بورتوبيلو بالحيوية؛ بفعل المباني الملونة والموسيقي اللطيفة التي تؤثث المكان، وتمنحه جمالية خاصة للغاية، وتجعل الوافدين عليه يشعرون وكأنهم في مشهد حالم، لا سيما مع وجود عدد مهم من القطع النادرة؛ سواء كانت الكاميرات العتيقة أو الملابس المستعملة بأسعار خيالية، أو غيرها من الأشياء الجميلة والموسومة بالفنية العالية.

يفتح السوق من الاثنين إلى السبت من 8 صباحاً إلى 7 مساءً، الموقع: على طريق بورتوبيلو، لندن، لندن الكبرى w11.

سوق سبيتالفيلدز:

إذا كنت تحب التصميم المستقل، فتفضل بزيارة سوق Spitalfields، تقريباً كل كشك في هذا السوق السري المملوك لمصمم مستقل، الحقائب والملابس والمجوهرات والكريمات والمستحضرات والاطعمة وأدوات التصميم المنزلي والأحذية هي العناصر الاكثر شيوعاً التي يمكن العثور عليها في سوق سبيتالفيلدز.

يمكن للمصممين شرح عملية الإنتاج والافكار الملهمة وراء التصميمات التي يبيعونها، والتي تضيف جميعها إلى الطبيعة الخاصة لزيارتك للسوق، السوق مفتوح فقط في عطلات نهاية الأسبوع وهو أحد أفضل الأسواق في شرق لندن لطعام الشارع الكاريبي والآسيوي بأسعار معقولة.

يفتح السوق من الاثنين إلى السبت من الساعة 9 صباحاً حتى 4 مساءً، يقع في 78 شارع كويكر، لندن E1

سوق كامدن:

يجب على محبي الموسيقى في لندن ألا يتركوا زيارة سوق كامدن تمر عليهم، موطن الراحل إيمي واينهاوس، قنوات كامدن تنضح بالإلهام الموسيقي، إنها واحدة من أفضل الأسواق لأولئك الذين يحبون جمع الشارات والملصقات والقمصان المتعلقة بالموسيقى أيضاً..أفضل 5 أسواق في لندن تستحق زيارتها والتعرف عليها

إذا كنت من محبي أحذية دكتور مارتن، ذات اللون الأسود وسلاسل المعدن الثقيل، فلا بد أنك ستشعر وكأنك في بيتك في سوق كامدن، إذا كنت تخطط لزيارتك جيداً، فستتمكن من الجمع بين فترة ما بعد الظهيرة في السوق وقضاء ليلة في الخارج بطلاء البلاط باللون الأسود في مشهد النوادي الليلية في كامدن.

السوق مفتوح يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 7 مساءً، الموقع في 54-56 Camden Lock place, Camden Lock Market, لندن NW1.

سوق بيلينجسجيت:

يحب سكان لندن الأسماك، ويعتبر سوق Billingsgate أفضل مكان لتناوله أو شرائه للطهي من المنزل للعائلة الأصدقاء، الروبيان، سمك القد، الأخطبوط، السلطعون، الحبار، السلمون والقائمة تطول ولاحصر لها.

ويعتبر غداء السبت مع الأصدقاء في سوق بيلينجسجيت هو نشاط شائع جداً للعديد من سكان لندن وهواة الطعام من جميع أنحاء العالم،

السوق نفسه هو مركز للصفقات والمفاوضات، استمتع بالمقايضة قليلاً مع أصحاب أكشاك السمك لمعرفة ما إذا كان بإمكانك الحصول على المزيد من الأسماك مقابل نقودك عند شراء بعض القطع في وقت واحد، أو الجلوس في أحد المطاعم عالية الجودة وتناول الطعام بأناقة.

يفتح السوق من الثلاثاء إلى السبت من 4 صباحاً إلى 9.30 مساءً, الموقع عند طريق ترافالغار، بوبلار، لندن، لندن الكبرى E14.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X