أكبر حدث لعلم الجينوم في المملكة المتحدة سيكون في 25 يناير القادم.. هل أنت مؤهل لحضوره مجاناً؟
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

أكبر حدث لعلم الجينوم في المملكة المتحدة سيكون في 25 يناير القادم.. هل أنت مؤهل لحضوره مجاناً؟

نشر

في

1٬217 مشاهدة

أكبر حدث لعلم الجينوم في المملكة المتحدة سيكون في 25 يناير القادم.. هل أنت مؤهل لحضوره مجاناً؟

يعدّ مهرجان الجينوم لندن مؤتمرًا دوليًا يجمع تحت مظلته الأكاديميين وشركات الصيدلة البيولوجية، ومؤسسات الرعاية الصحية لاستكشاف دور الجينوم وتأثيره في تحفيز جهود البحوث والتطوير الرامية إلى تشخيص الأمراض في المستقبل وعلاجها.

 

وتقديرًا للتأثير الكبير لمهرجان جينوم على صعيد البحوث والتطوير في المنطقة وإسهامه في فهم الطب الدقيق على مستوى العالم، عمد منظمو مهرجان الجينوم لندن هذا العام إلى تسليط الضوء على برنامج جينوم بوصفه أحد الأسباب الأربعة الرئيسية التي من شأنها تحفيز العلماء والباحثين من جميع أنحاء العالم على حضور المهرجان، وهو مشروع واسع النطاق ينطوي على تأثير كبير.

ويشكل المهرجان فعالية مهمة تستهدف المساعدة في جلب منافع علم الجينوم لفائدة المرضى بصورة أسرع، حيث يلتقي رواد قطاعات البحوث والصناعة لا سيما صناعة العقاقير والتشخيص والرعاية الصحية للاستماع إلى الكلمات الشائقة التي يلقيها متحدثون ذائعو الصيت عالميًا، مع الوقوف على التطورات في هذا المجال ومناقشة فرص التعاون والتواصل مع الآلاف من المشاركين.

وسيُقام هذا المهرجان في مركز تصميم الأعمال في إيسلينجتون ، لندن وسيغطي سير عمل الجينوم بأكمله من البداية إلى النهاية ، بالإضافة إلى كيفية دمج بيانات الجينوم مع أشكال البيانات البيولوجية لمساعدتك في اتخاذ قرارات بحثية وقرارات سريرية ذات مغزى، كما سيركز جدول أعمال هذا العام بشكل موسع على الجينوميات السريرية وعلم جينوم السرطان وخلية التحليل المكاني والخزعة السائلة والبيانات الحيوية، وأساليب التسلسل المتعددة المتقدمة .

يمكن حضور المهرجان مجانًا للأشخاص الذين يعملون حصريًا لمقدم رعاية صحية مثل NHS أو مؤسسة بحثية، أو منظمة غير ربحية أو مؤسسة خيرية مسجلة، أو شركة أدوية مع وجود خط أنابيب حالي للأدوية.

أنواع التذاكر:

  • تذكرة طالب الدكتوراه شخصيًا مجانية
    تذكرة طلاب البكالوريوس والماجستير بتكلفة 20 جنيه إسترليني
  • تذكرة المستثمر الشخصي بقيمة 350 جنيه إسترليني
  • تذكرة مقدم الحل الشخصي مزود التكنولوجيا للباحثين
    هذه التذكرة مخصصة للعلماء الباحثين الذين يعملون لدى شركات مزود الحلول، مزود التكنولوجيا هذه التذكرة غير مناسبة لأي شخص مؤسس ، أو C-suite، أو يعمل في إدارة المنتجات أو المبيعات أو BD أو التسويق وذلك بقيمة 599 جنيه إسترليني.
  • تذكرة مقدم الحل الشخصي، مزود التكنولوجيا بقيمة 1,299 جنيه إسترليني.

ماذا يحدث إذا قمت بشراء تذكرة خاطئة؟

إذا اشتريت نوعًا خاطئًا من التذكرة، أي قمت بشراء تذكرة طالب عندما كان من المفترض أن تشتري تذكرة مزود التكنولوجيا، مزود الحلول فسيتم إلغاء تذكرتك واسترداد جزء من المبلغ بقيمة 10 جنيه إسترليني

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X