أكبر شركات المعادن البحرينية تشارك بفعاليات أسبوع بورصة لندن
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

أكبر شركات المعادن البحرينية تشارك بفعاليات أسبوع بورصة لندن

نشر

في

926 مشاهدة

أكبر شركات المعادن البحرينية تشارك بفعاليات أسبوع بورصة لندن

ترأس الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، وفد الشركة المشارك في اللقاء السنوي لقطاع المعادن العالمي ضمن فعاليات أسبوع بورصة لندن للمعادن الذي أقيم خلال الفترة من 24 إلى 27 تشرين الأول 2022 في العاصمة البريطانية لندن.

 

وقد التقى الشيخ دعيج برئيس مجلس إدارة بورصة لندن للمعادن السيدة غاي هوي إيفانر ورئيسها التنفيذي السيد ماثيو تشامبرلين، وذلك على هامش حفل العشاء الذي أقامته بورصة لندن للمعادن يوم الثلاثاء الموافق 25 تشرين الأول.

وتغطي فعاليات أسبوع بورصة لندن للمعادن جميع جوانب أسواق المعادن ومتغيراتها الدائمة بما في ذلك توقعات الاقتصاد الكلي وأساسيات الأسواق، بالإضافة إلى التحديات القائمة مثل ارتفاع أسعار الطاقة وقيود سلسلة التوريد. ويستضيف الأسبوع أيضًا متحدثين رفيعي المستوى، وحلقات نقاش تفاعلية بحضور أكثر من 600 مشارك من قطاع المعادن العالمي.

ويُعد أسبوع بورصة لندن للمعادن من أهم الفعاليات في قطاع المعادن، حيث يجمع تحت سقف واحد كبار الخبراء من جميع أنحاء العالم. ويكتسب الحدث هذا العام أهمية كبرى مع نظرة المستثمرين تجاه السوق في ظل مخاوف الركود الاقتصادي والتضخم المرتفع.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X