أكبر وجهة سياحية في دبي.. هكذا تواجه " القرية العالمية " إجراءات كورونا!
تابعونا على:

عربية

أكبر وجهة سياحية في دبي.. هكذا تواجه “القرية العالمية” إجراءات كورونا!

نشر

في

1٬581 مشاهدة

أكبر وجهة سياحية في دبي.. هكذا تواجه "القرية العالمية" إجراءات كورونا!

تُعد القرية العالمية من أبرز الوجهات العائلية الموسمية في دبي كونها تجمع العالم في موقع واحد، وتجذب الجميع من مقيمين وزوّار من مختلف الجنسيّات والأعمار خلال 6 أشهر من كل عام.

تجارب الطعام أبرز مايميز زيارة القرية العالمية إذ يمكن تذوق المأكولات المقدمة من مختلف المطابخ العالمية والبلدان ضمن أكثر من 21 مقهى ومطعماً.

الألبسة المختلفة والاكسسوارات بالاضافة الى المنتجات الحرفية وغيرها أبرز ما يعرض في فضاء القرية والممتدة على مساحة 16000 ألف قدم مربع.

ناهيك عن التصاميم الداخلية التي تهدف إلى تمثيل أكثر من 78 حضارة لبلدان مختلفة مثل ساعة بيغ بن اللندنية وبرج بيزا المائل وبرج خليفة وغيرها الكثير من التصاميم المناسبة لتكون خلفية رائعة لالتقاط الصور المميزة

فيروس كورونا في القرية العالمية

على الرغم من تداعيات جائحة كورونا التي شلت اقتصادات وأبقت العالم في منازلهم إلا ان القرية العالمية في دبي تحتفل هذا العام باليوبيل الفضي ضمن اجراءات احترازية فرضتها تلك الجائحة على الزوار الذين لطالما تجاوزت اعدادهم 42 ألف زائر يومياً.

العديد من رواد القرية أكدوا أن الجهات المشرفة تتخذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة من تباعد إجتماعي ووضع الكمامات والأقنعة الواقية، مبينين أن القرية في تواصل دائم مع كافة المنظمات الصحية المحلية والعالمية لتطبيق أعلى معايير الإجراءات الإحترازية بما يخص جائحة كورونا.

تاريخ القرية

تقع القرية العالمية في دبي على طريق الشيخ محمد بن زايد إ 311 (الإمارات العربية المتحدة). فهو يجمع بين ثقافات 90 دولة حول العالم في مكان واحد. تدعي أنها أكبر مشروع سياحي وترفيهي وتسوق وترفيه في العالم.

تعتبر الوجهة الثقافية والترفيهية والعائلية الأولى والتسوق في المنطقة. كل عام، 17,200,000 قدم مربع (1,600,000 م2) أكثر من 5 ملايين زائر على مساحة 17,200,000 قدم مربع (1,600,000 م2). رسوم الدخول الحالية هي 15 درهم.

قدم العديد من الفنانين العالميين البارزين مثل جيسون ديرولو، ليام باين، ناو يونايتد، وشاه روخ خان، راحات فاتح علي خان، سميرة سعيد، إليسا، نيها كاكار، جورو راندهاوا، عاطف أسلم وغيرهم

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X