أكثر من 1.8 مليون متسوق سيتأثروا بتغييرات متاجر Sainsbury's الأسبوع المقبل..إليك التفاصيل!
تابعونا على:

أخبار لندن

أكثر من 1.8 مليون متسوق سيتأثروا بتغييرات متاجر Sainsbury’s الأسبوع المقبل..إليك التفاصيل!

نشر

في

724 مشاهدة

أكثر من 1.8 مليون متسوق سيتأثروا بتغييرات متاجر Sainsbury's الأسبوع المقبل..إليك التفاصيل!

كشفت سلسة متاجر Sainsbury’s  في المملكة المتحدة، عن تغيير جديد في آلية كسب نقاط Nectar الخاصة ببطاقات الائتمان التابعة لها، وذلك من خلال تخفيضها إلى مقدار النصف، اعتباراً من الأسبوع المقبل، الأمر الذي آثار غضب العملاء لديها.

ووفقاً للتغير الجديد الذي سيدخل حيز التنفيذ في 1 تشرين الثاني، سيحصل العملاء على نقطة واحدة فقط مقابل كل 2 جنيه إسترليني يتم إنفاقه من بطاقة ائتمان Sainsbury الخاصة بهم، بعد أن كان يحصل العميل على نقطيتين مقابل كل 1 جنيه إسترليني يتم إنفاقه.

المتاجر

وسيتم تطبيق هذه الآلية على جميع حاملي بطاقات Sainsbury’s عند التسوق في أي من  Sainsbury’s, Argos or Habitat، في حين سيظل العملاء يحصلون على نقطة واحدة مقابل كل 5 جنيهات إسترليني كاملة يتم إنفاقها في أي مكان آخر.

ويشمل ذلك متاجر Argos eBay ومتاجر Argos Clearance و Argos For Business و Argos Spare و Argos Financial Services و Sainsbury’s Bank و Sainsbury’s Energy و Sainsbury’s Cafes و Sainsbury’s e-Gift Cards وأي خدمات أخرى من Sainsbury.

ردود أفعال

يمتلك Sainsbury’s أكثر من 1.8 مليون عميل يستخدم بطاقات الائتمان، لكن هذا القرار أثار استياء المتسوقون الذين عبروا عن غضبهم من التغيير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغرد أحد المستخدمين على تويتر قائلاً: “منذ فترة طويلة، صدمت عندما تلقيت إشعارا يفيد بأن بطاقة الائتمان الخاصة بي ستقلل من مبلغ نقاط nectar وتنفق المزيد مقابل مكافآت أقل.

“الهدف من بطاقتك هو مكافأة الولاء لعلامتك التجارية، وليس جعل العملاء يتحولون إلى غير مخلصين.”

وقال مستخدم آخر: بما أنه تم تخفيض النقاط  على بطاقة الائتمان الخاصة؟ الآن هو الوقت الذي نحتاج فيه إلى كل المساعدة التي يمكننا الحصول عليها؟”.

رد Sainsbury

وقال متحدث باسم Sainsbury: “مع ارتفاع التكاليف، نعمل بجد للحفاظ على الأسعار منخفضة.

“نحن نراجع عروضنا بانتظام للتأكد من أننا نحدث أكبر فرق لمعظم العملاء وقد كتبنا إلى العملاء لنوضح أن عرض نقاط بطاقة الائتمان المصرفية من Sainsbury يتغير للعملاء الجدد والحاليين.

“على الرغم من أننا ندرك أن هذا العرض يحظى بشعبية لدى حاملي البطاقات، إلا أننا على يقين من أن جميع العملاء سيستمرون في العثور على قيمة كبيرة وتوفير المال مع Sainsbury’s من خلال تقديم طعام منخفض السعر وخدمات مالية تنافسية والعلامات التجارية Argos و Habitat بأسعار معقولة.”

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X