أكثر من 10000 جنيه إسترليني للأطفال الفقراء في كنسينغتون
تابعونا على:

إخترنا لكم

أكثر من 10000 جنيه إسترليني للأطفال الفقراء في كنسينغتون

نشر

في

1٬107 مشاهدة

أكثر من 10000 جنيه إسترليني للأطفال الفقراء في كنسينغتون

كان السكان الفقراء يتوقعون أصعب عيد ميلاٍد لهم.

يقدم مشروعٌ محلي لعيد الميلاد طرود هدايا لبعض الشباب الأكثر فقراً في شمال كنسينغتون.

جمعت شركة North Kensington Secret Santa بقيادة اثنين من سكان غرب لندن: جيل هوغارث وهلال حسنين أكثر من 10000 جنيهٍ إسترليني من خلال مجموعة ألعابٍ خيرية عبر الإنترنت لتوفير صناديق الطعام للعائلات والمجموعات في المجتمع المحلي بالإضافة إلى هدايا لـ 100 شابٍ محتاج في المنطقة.

أمضى الفريق الذي يضم مغني الراب Ladbroke Grove AJ Tracey الأسبوع في تسليم الهدايا في جميع أنحاء الحي وفاجأ الشباب الذين توقعوا أن يكون عيد الميلاد في هذا العام منسياً.

عملت North Kensington Secret Santa بشكلٍ وثيق مع جمعية الشباب الخيرية المحلية “Kids on the Green “KOTG وهي مؤسسةٌ خيرية تدعم الآن بعض الأطفال الأكثر حاجةً في البلدة.

قالت إنجيل – البالغة من العمر 21 عاماً والتي فضلت عدم الكشف عن كنيتها -من فريق KOTG: “لم أحصل على عيد ميلادٍ جيد منذ فترةٍ طويلة وكنت أتوقع هذا العام أن يكون الأمر أكثر صعوبةً!  لكن بفضل North Kensington Secret Santa تلقيت هديةً أحبها مما جعل العالم مختلفاً. أنا ممتنة جداً.”

يأمل فريق North Kensington Secret Santa في جمع المزيد من الأموال لتكرار المشروع العام المقبل فوفقاً لمؤسسة Trust for London، فإن معدلات الفقر وفقر الأطفال على وجه الخصوص أعلى من المتوسط ​​في شمال كنسينغتون مع وجود Notting Dale wardالذي يعد من بين أكثر المناطق حرماناً في إنكلترا حيث يعاني العديد من السكان المحليين من السكن غير اللائق، سوء الحالة الصحية، العزلة وانخفاض مستوى المعيشة ومن الطبيعي أن تتضرر مثل هذه العائلات بشدة من الآثار الاقتصادية لفيروس كورونا.

قالت زوي ليفاك، مديرة KOTG: “لقد بذل هؤلاء الأشخاص جهداً إضافياً وأكثر لإظهار الحب والفخر الذي يتمتعون به تجاه مجتمعهم. يا له من مثال مبهر على الخير الذي يمثلونه أيضاً لشبابنا المحلي.

“آمل حقاً أن يتمكنوا من الحصول على التمويل الذي يحتاجون إليه ليكونوا قادرين على القيام بذلك مرةً أخرى في العام المقبل! إنها حاجةٌ شديدة للغاية والطريقة التي تم بها تسليم الطرود كانت ساحرة فقط أود أن أقول شكراً جزيلاً لكل طاقم العمل “.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X