أكثر من 3400 وظيفة شاغرة في متاجرM&S البريطانية.. إليك التفاصيل
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

أكثر من 3400 وظيفة شاغرة في متاجر M&S البريطانية.. إليك التفاصيل

نشر

في

772 مشاهدة

أكثر من 3400 وظيفة شاغرة في متاجر M&S البريطانية.. إليك التفاصيل
أعلنت شركة Mark & ​​Spencer، عن توفر أكثر من 3400 وظيفة جديدة، وذلك كجزء من خططها لفتح ثمانية متاجر جديدة من متاجرها في مختلف أنحاء بريطانيا.

وقالت M&S: ​​أنها ستستثمر 480 مليون جنيه إسترليني لخططتها لتجديد التاجر، والتي ستوفر 3400 وظيفة جديدة خلال السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة، وأكدت أن الكثير من الوظائف ستكون أدواراً جديدة.

و ستحتوي المتاجر الجديدة على أقسام للملابس، الطعام، والأدوات المنزلية، ومن المتوقع افتتاحها خلال العام المقبل.

أماكن المتاجر الجديدة

وتخطط M&S، لفتح المتاجر الجديدة في مدن مثل ليفربول وبرمنغهام ولييدز، وسبعة من ثمانية المتاجر سيتم نقلها من موقع قديم لجديد، كما سيتم افتتاح حوالي 12 صالة طعام كجزء من عملية إصلاح وتوسعة شاملة لمتاجر الشركة.

وسيلاحظ الجميع فور افتتاح المتاجر الجديدة أن بعضاً من أقسماها سيكون أصغر حجماً إذ إن الشركة تتطلع لتوسعة أقسام المواد الغذائية أكثر.

وسيتم افتتاح متاجرها New Simply Food في مدن تشمل ستوكبورت وبارنسلي ولارجز في شمال أيرشاير، اسكتلندا.

وستقام خمسة من المتاجر الثمانية الجديدة في مواقع دبنهامز السابقة في مراكز التسوق ليدز وايت روز وليفربول ون وبرمنغهام بولرينج ومانشستر ترافورد وليكسايد ثوروك.

وسيتم افتتاح متجر جديد أيضاً في بيورلي واي في كرويدون، ومازال هنالك اسمان لما يتم الكشف عنهما بعد.

في العام الماضي، أعلنت الشركة عن خططهم لخفض عدد متاجرها الكبيرة التي تتضمن مختلف الأقسام إلى 180 من أصل 247 بحلول عام 2028.

إذ إنها تريد أن ترفع مستوى متاجرها عبر تخفيض عددها وإعادة تجديد المتاجر الكبرى لتصبح أفضل، فالكثير من المتسوقين لا يذهبون للمتاجر ويفضلون التسوق عبر الإنترنت.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X