ألدي تبيع كميات هائلة من الفراولة بسعر رخيص والسبب؟؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ألدي تبيع كميات هائلة من الفراولة بسعر رخيص والسبب؟؟

نشر

في

1٬405 مشاهدة

ألدي تبيع كميات هائلة من الفراولة بسعر رخيص والسبب؟؟

تقوم سلسلة متاجر ألدي ببيع كميات هائلة من الفراولة مقابل سعر رخيص، وذلك حتى لا تفسد أطنان من الفاكهة، وحتى لا يخسر المزارعين البريطانيين.

وجاء ذلك بسبب المشكلة التي لا يمكن التنبؤ بها، والتي نتجت عن الطقس الأكثر دفئًا الذي كنا نستمتع به خلال الأشهر القليلة الماضية.

وعندما يحدث هذا، يختار المزارعون بيع الفواكه بسعر رخيص للغاية بحيث لا تهدر البضاعة ، ولكن ذلك يتركهم بدون أرباح.

عادة تقوم محلات السوبرماركت بطلب كمية محدودة من الفاكهة، لكنهم الآن قاموا بشراء 112 طناً إضافية لمساعدة المزارعين، حيث أنهم يدفعون للمزارعين نفس السعر الثابت للفاكهة، وقد قرروا بيع كميات أكبر بسعر أقل.

وفي الوقت الحالي، يبيع المتجر الفراولة في أحواض حجمها 400 غرام بسعر 1.39 جنيه استرليني، وهذا يعني أنك ستحتاج إلى إنفاق 3.48 جنيه استرليني للحصول على كيلو.

وسوف تكلف الأحواض ذات الحجم الأكبر فقط 2.95 جنيه استرليني للكيلوغرام الواحد، بتوفير قدره 2.09 جنيه استرليني.

وبدأت Sainsbury’s أيضاً في بيع أحواض بحجم 1kg بسعر 3.75 جنيه استرليني، في حين أن نفس الكمية من أسدا سوف تكلف 3.63 جنيه استرليني.

وقالت جولي آشفيلد، المدير التنفيذي للشراء في Aldi UK: “نحاول دائماً إيجاد طرق لدعم المزارعين في أوقات كهذه، وفي نفس الوقت تقليل نفايات الطعام غير الضرورية”.

وأضافت: “الفراولة البريطانية عادة ما تكون أكثر إشراقاً من حيث الألوان والأذواق مقارنة بالأصناف المستوردة، وهذا يعني أنه بإمكان زبائننا الاستمتاع بالمزيد من الفاكهة في أفضل وقت في السنة”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X